المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بخطوات بسيطة.. كيف تصبحين أنيقة

الخميس 30/أغسطس/2018 - 11:01 م
أسماء ملكة
طباعة
الأناقة تفضلها كل فتاة، وتبحث عن كل ماهو جديد، لتظهر بأفضل إطلالة لها في الخروجات، والمناسبات، والحفلات، وأيضا اطلالة جذابة طوال اليوم، والأناقة شيء يحتاج إلي مزيد من الاهتمام والبحث عن أبسط الطرق التي يجب اتباعها لنكوني أنيقة.

خطوات الأناقة:

الاهتمام بالشعر:
يوجد العديد من موضة الشعر من حيث النمط، واللون، وتظهر هذه الموضة أناقة للفتاة مثل البوب الفرنسية والتي يمتد فيها الشعر إلى منطقة الذقن وحتى الكتف، ويوجد أيضا فرمة شعل على هئية ذيل الحصان، والكاريه، ويمكن الحصول على أفضل التساريح، والاعتناء بالشعر وقوته بواسطة خبيرة مصففة الشعر.

الاهتمام بالحركة:
المرأة عليها الاهتمام بأكثر من طريقة مثل الوقوف على القدمين، وأثناء عملية المشي، والجلوس، مثل رياضة الباليه، واليوغا أفضل طريقة للتحكم بحركة الجسم، لأنها تعتبر وسيلة رائعة للمحافظة على اتزان الجسم، ويوجد من العديد من الأمور الواجب اتباعها.

الاهتمام بصحة الجسم:
الصحة هي واحدة من الأمور الأساسية التي يجب على الفتاة الاهتما بها لكي تكون أنيقة وتشمل على، تناول ثلاث وجبات صحية في اليوم الواحد، ويفضل الاعتماد على الطعام المنزلي أفضل من الوجبات السريعة، وشرب المياة باستمرار لانعاش الجسم.

ممارسة التمارين الرياضية:
إن ممارسة الرياضة بانتظام يفيد الجسم، ويساعد العقل على التفكير بطريقة جيدة، يمنحط الاحساس بالراحة النفسية، والعضوية، الخلود إلى الراحة، والاسترخاء ويكون ذلك من خلال تخصيص وقت لذلك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads