المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب السويس يكتسح دمياط برباعية وسيراميكا يعبرالزرقا بثنائية ويعتلى قمة القاهرة

الخميس 30/أغسطس/2018 - 09:35 م
جمال عقل
طباعة
شهدت منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية" القاهرة والقناة " بدورى القسم الثانى التى أقيمت اليوم الخميس عن فوز سيراميكا كليوباترا على الزرقا خارج ملعبه بهدفين نظيفين ليرفع سيراميكا رصيده إلى 7 نقاط يعتلى بها قمة المجموعة بينما توقف رصيد الزرقا عند 4 نقاط يحتل بها المركز التاسع.

كما حقق فريق بورتو السويس فوزا مفاجئا على نظيره القناة بهدف نظيف ليُطيح بالقناة من قمة المجموعة ويرفع رصيده إلى 3 نقاط يحتل بها المركز الــ 12 بينما توقف رصيد القناة عند 6 نقاط يحتل بها وصافة المجموعة.

فيما حسم التعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما نتيجة مباراة النصر وجمهورية شبين ليرفع النصر رصيده إلى نقطتين في المركز الــ 13 بينما رفع جمهورية شبين رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن.

كما حقق فريق منتخب السويس فوزا عريضا على نظيره دمياط برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز السادس بينما توقف رصيد دمياط عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وحقق فريق المريخ فوزا مثيرا على نظيره الشمس بهدف نظيف من ركلة جزاء ليرفع المريخ رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز السابع بينما توقف رصيد الشمس عند 3 نقاط في المركز الــ 11 .

بينما سقط إف سى مصر في فخ التعادل السلبى أمام الترسانة ليرفع رصيده إلى 5 نقاط يحتل المركز الثالث بينما رفع الترسانة إلى 5 نقاط في المركز الخامس.

ونجح فريق كوكاكولا في تصحيح مساره بالفوز على أبي صقل بثنائية نظيفة ليرفع رصيده إلى 5 نقاط يحتل بها المركز الرابع بينما توقف رصيد أبى صقل عند دون نقاط يتذيل بها المجموعة الثانية.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads