المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشواكيش يعتلون قمة القاهرة بثنائية الفنار والمريخ يتخطى جمهورية شبين فى المظاليم

الجمعة 09/فبراير/2018 - 06:02 م
جمال عقل
طباعة
نجح الفريق الأول للكرة بنادي الترسانة بقيادة علاء نوح في اعتلاء قمة المجموعة الثانية بعد أن حقق فوزا سهلا على نظيره الفنار البورسعيدي بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 34 نقطة بينما توقف فريق الفنار عند النقطة 4 في المركز الأخير في إطار منافسات الجولة 19 بالمجموعة الثانية " القاهرة والقناة " بدوري القسم الثاني .

وحقق فريق الكرة بنادي البنك الأهلي بقيادة أحمد شعبان فوزا هاما وغاليا على كهرباء الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف ليرفع البنك الأهلي رصيده إلى 24 نقطة ويصعد للمركز التاسع بينما توقف رصيد الكهرباء عند النقطة 17 يحتل بها المركز الثاني عشر .

كما تفوق أبناء المريخ البورسعيدي بقيادة عبد الرحيم محمد على جمهورية شبين بهدفين دون رد ليرفع المريخ رصيده إلى 24 نقطة يحتل بها المركز الثامن ويتوقف رصيد الجمهورية عند النقطة 19 في المركز الحادي عشر .

وعاد فريق الشمس بقيادة طه شحاتة بثلاث نقاط غالية بعد الفوز على نظيره فريق القناة على ملعبه ووسط جمهوره بهدف دون رد ليرفع الشمس رصيده إلى 33 نقطة فى المركز الرابع بينما توقف رصيد القناة عند 25 نقطة فى المركز السابع .

كما تعادل فريقي نجوم المستقبل وإف سى مصر بهدف لكل فريق وقام حكم المباراة طارق مجدي بإلغائها قبل نهايتها لإعتراض مسئولو نجوم المستقبل على قرار الحكم بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لإف سى مصر قبل نهاية المباراة بدقائق .


كما حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الشرقية وسيراميكا كليوباترا ليرفع الشرقية رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر بينما يرفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 34 نقطة ليتقاسم الصدارة مع الترسانة .

وتختتم مباريات تلك الجولة غدا بلقاء إتحاد الشرطة ومنتخب السويس .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads