المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل انطلاق الجولة الخامسة... 4 مدربين في الدوري المصري مصيرهم على" كف عفريت "

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 11:10 ص
أحمد البرديني
طباعة
تنطلق غدا الجمعة مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، الذي يحتل الاهلي صدارته برصيد 10 نقاط بفارق الاهداف عن بيراميدز الذي جمع نفس الرصيد من النقاط.

حيث يستضيف بتروجيت نظيره حرس الحدود ويلعب الاسماعيلي مع النجوم ويلتقي طلائع الجيش مع المقاولون العرب ويجل الداخلية ضيفا علي الجونة في الغردقة.

وتستعرض " بوابة المواطن " 4 مدربين يواجهون شبح الاقالة في الجولة الخامسة من الدوري:-

محمد حلمي
باتت أيام المدير الفني السابق للزمالك معدودة مع فريق طلائع الجيش لا سيما ان الفريق يحتل المركز ال16 في جدول ترتيب الدوري بعد أن استهل مشواره في المسابقة بالتعادل السلبي مع النجوم ثم السقوط امام انبي وبيراميدز وتعادل سلبي أخر مع سموحة، مما يجعل مباراة المقاولون العرب بمثابة الخروج من عنق الزجاجة للجهاز حال تحقيق الفوز او الرحيل مبكرا حال التعثر أمام الذئاب.

عماد سليمان
أصبح موقف الفريق العسكري في جدول الدوري لا يحسد عليه تحت قيادة مديره الفني عماد سليمان الذي يعتبر أحد أعضاء قائمة المهددين بالأقالة بسبب سوء النتائج حيث يقبع حرس الحدود في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة لذلك فأن الهزيمة أمام بتروجيت قد تطيح بالمدير الفني من منصبه.

تاكيس جونياس
تلقي الفريق الدجلاوي 3 هزائم في مسابقة الدوري وحقق تعادل وحيد ليقبع في قاع جدول الدوري المصري، وهو ما لا يتناسب مع طموحات ماجد سامي رئيس النادي الذي قد يتخذ قرار بأقالة الجهاز الفني بقيادة جونياس اذا فشل الفريق في الفوز علي مصر المقاصة.

كريستيان جروس
تسببت هزيمة الزمالك من النجوم في تهديد مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري جروس علاوة علي توتر علاقته في الفترة الأخيرة مع رئيس النادي مرتضي منصور بعد أن حمل الأخيرمسئولية الهزيمة للجهاز الفني نتيجة اصرار جروس علي استبعاد بعض اللاعبين أمثال فرجاني ساسي وحمدي النقاز وأحمد مدبولي وعبدالله جمعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads