المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يعلق علي أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 01:37 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا للقاء ليستر سيتي غدا علي ملعب ووكرز ستاديوم في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب عن قرعة الشامبيونزليج: " ما حدث في الموسم الماضي لن يساعدنا بشكل كبير ، يجب أن نستعد بأفضل طريقة ممكنة ، أحب محاولة التكيف مع الاحتياجات المختلفة ضد خصوم مختلفين " .

وأضاف عن عمق الفريق " اليوم جيد ، ولكن نحتاج إلى البقاء بشكل جيد ، لقد بدأنا بنفس التشكيلة لثلاثة مرات متتالية ، لن يكون ذلك ذلك ممكناً في كثير الاحيان في المستقبل " .

وأشاد كلوب بالمدرب كلود بويل " يمكنك أن ترى عمل كلود بويل ، يؤتي بثمارها ، سيكون الامر صعباً ، لكننا في لحظة جيدة أيضاً ، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا ، وسط ليستر سيتي هو قوي حقا ، خط دفاعه قد لعبوا معا منذ وقتاً طويلاً ، بن تشيلويل يبدو وكأنه موهبة هائلة " .

وحول حارس ليفربول أليسون قال كلوب " حتى الان دافعنا بشكل جيد ، ليس كما لو كان لديه 20 هدفاً على المرمى ، نأمل أن يظل الأمر هكذا ، حتى الان هو جيد ، لا شيء يستحق التشاؤم " .

وحول مشكلة مو صلاح مع الإتحاد المصري قال كلوب " لا أستطيع أن أقول أكثر من اللازم ، الأمر لا يتعلق بنا ، إنه بين [ مو ] والاتحاد المصري ، لقد تحدثت مع [ مو ] حول هذا الأمر وانا متأكد أنهم سيقومون بحل المشكلة ، تعليقات مينيوليه عن مستقبله ؟ مناقشة المشاكل الخاصة بك في الأماكن العامة لا معني لها كثيرا ، لا يزال بخير ولا أعرف أن كان سعيدا بأنه الخيار الثاني ولكنه من كبار المهنيين " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads