المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوادي الجديد في أسبوع.. مليون جنيه لاستكمال 3 مساجد.. وضبط لحوم مصنعة فاسدة

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 03:06 م
محمد حجي
طباعة
شهدت محافظة الوادي الجديد خلال الأسبوع المنصرف العديد من الأحداث الهامة التي كان من أبرزها مناورة لصد هجوم مسلح على مبنى الإذاعة..والبيتزا تتسبب في تسمم أسرة.. وضبط لحوم مصنعة فاسدة

تنفيذ 90 % من شبكة الربط الكهربي "الخارجة – باريس" بطول 100 كم
أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة الوادي الجديد، يوم السبت الماضي، عن تنفيذ 90 % من مشروع شبكة الربط الكهربي بين مركزي الخارجة وباريس بطول 100 كيلومترا بتكُلفة إجمالية 48 مليونا و400 ألف جنيه. 

تخصيص مليون جنيه لاستكمال إنشاء 3 مساجد بـ الوادي الجديد
أعلنت مديرية أوقاف الوادي الجديد، عن الانتهاء من استكمال إحلال وتجديد 3 مساجد بمركزي الداخلة وبلاط بقيمة 3 ملايين جنيه حيث أكد الدكتور محمد محمود بخيت، وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، أن المساجد التي جري الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد لها تضمنت: مسجد الصفا والمروة بمركز الداخلة بقيمة 395 ألف جنيه ومسجد البليزة بقيمة 395 ألف جنيه وكذلك مسجد بئر 1 بتنيدة بقيمة 232 الف جنيه.

ضبط لحوم مصنعة منتهية الصلاحية في حملة تموينية بـ الوادي الجديد
تمكنت مديرية التموين بمحافظة الوادي الجديد، بالتعاون مع مباحث تموين المحافظة، بقيادة المقدم أحمد عبد الرحيم الدربي، من ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية في حملة تموينية مكبرة بمدن المحافظة.

وأكد المهندس معاذ عبد الرحيم، وكيل مديرية التموين بالمحافظة، تنفيذ حملة قادها المهندس جمال عبد الله تمام، وتمكنت من ضبط أكثر من 10 كيلو من اللحوم المصنعة منتهية الصلاحية بأحد المحال التجارية بمدينة الخارجة.

صحة الوادي الجديد تطلق حملة لتطهير البرك والمستنقعات
أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، عن تكثيف حملات تطهير البرك والمستنقعات على مستوى كافة مراكز ومدن المحافظة.

أكدت وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، الدكتورة السيدة مشرف، إجراء أعمال التطهير في المهد للوقاية من الأمراض الوبائية والحد من انتشارها، خاصة الأمراض المنقولة عن البعوض مثل الملاريا وحمي الجلد العقدي الوادي المتصدع وغيرها.

إصابة مزارع بطلق ناري في مشاجرة بـ الفرافرة
أصيب مزارع، يوم الأحد الماضي، بطلق ناري في مشاجرة بمركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد حيث تبين إصابة عطوة صبحي محمد 40 سنة مزارع ومقيم القرية 17 بمركز الفرافرة بطلق ناري عبارة عن خرطوش في مشاجرة علي خلاف على أرض زراعية. 

إنتاج 60 ألف طن من البلح السيوي بموسم الحصاد في الوادي الجديد
أعلنت مديرية الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، عن إنتاج ما يزيد عن 60 ألف طن من البلح السيوي النصف جاف حيث قال وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، الدكتور مجد المرسي، في بيان صحفي، إن إنتاج المحافظة من البلح يأتي من 1.9 مليون نخلة، من بينها 1.1 مليون نخلة مثمرة بالفعل تنتج البلح السيوي النصف جاف، والمعروف بالبلح الصعيدي الذي يحتمل التخزين والتعبئة والتغليف.

صور.. تعليم الوادي الجديد يواصل مقابلات وظائف مديري ووكلاء مدارس مركزي الخارجة وباريس
أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، عن مواصلة فعاليات مقابلات المتقدمين لشغل وظائف الإعلان رقم 1 لسنة 2018 م، والخاص بوظائف "مدير – وكيل" للمرحلتين "إعدادي – الثانوي"، لإدارتي "الخارجة – باريس". 

وأكد التداوي، أن لجنة اختبارات الوظائف مكونة من وكيل تعليم الوادي الجديد " رئيسًا"، وعضوية وكيل المديرية، رئيس مجلس أمناء المحافظة، كلية التربية فرع الوادي الجديد، مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة.

صور.. تدريب 541 معلمًا ومعلمة بالوادي الجديد على منظومة التعليم الحديثة
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، يوم الاثنين الماضي، عن تدريب 541 معلمًا ومعلمة علي منظومة التعليم الحديثة وذلك على مستوى الإدارات التعليمية الخمس.

وأضاف التداوي، أن خطة تدريب المعلمين علي النظام التعليم الجديد للصف الأول والثاني الابتدائي على مرحلتين الأولى من 26 حتى 28 أغسطس الجاري، والثانية من 29 حتى 31 من نفس الشهر 2018 م، في 18 قاعة، بواقع 10 قاعات للبرنامج الأول، 8 قاعات للبرنامج الثاني والخاص بالصف الأول الثانوي.

صور.. هيئة الإسعاف تدعم الوحدات الصحية بـ 5 عربات نمطية في الوادي الجديد
دعمت هيئة الإسعاف بمحافظة الوادي الجديد، الوحدات الصحية القروية بالمحافظة بـ 5 سيارات إسعاف نمطي لدعم الخدمة الإسعافية في القرى البعيدة والمحرومة. 

36 مليون جنيه لتنمية واحة الخارجة وتحويل قرأها النموذجية
أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، عن اعتماد مبلغ 36 مليون جنية لخطة تطوير واحة الخارجة شاملة المدينة والقرى التابعة في الخطة الاستثمارية لمركز الخارجة للعام المالي 20182019.

صحة الوادي الجديد تعلن عن برامج علاجية متميزة لـ مرضي السرطان والقلب وفيروس سي
أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، يوم الثلاثاء الماضي، عن تنفيذ برامج علاجية متميزة للمرضي بمراكز المحافظة الخمسة في عدة تخصصات طبية. 

وأكدت الدكتورة السيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادى الجديد، تنفيذ عدد من الإجراءات الإدارية الخاصة بهيكلة الإدارات والأقسام والمستشفيات والتي جري إجراؤها بهدف تحسين مستوى الخدمات بالقطاع.

إزالة تعديات بالبناء علي أملاك دولة في الفرافرة
أعلنت الوحدة المحلية لمركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، عن تنفيذ قراري إزالة تعديات بالبناء علي أملاك الدولة بقرية النهضة حيث أكد اللواء محمد الفحام، رئس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة، قيام حملة مكبرة بالتنسيق مع قوات الشرطة لتنفيذ قرار إزالة تعديات بالبناء علي مساحة 1500 متر بالوحدة المحلية لقري النهضة.

بالأسماء تسمم ربة منزل وطفلين بعد تناول "البيتزا" في الوادي الجديد
أصيب 3 أشخاص بحالة قيء وإعياء شديد، إثر تسمم غذائي بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد حيث تبين إصابة " بسمة منصور سيد" 32 سنة، وضياء الدين محمد 10 سنوات، وشقيقته رحمة 8 سنوات بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة من " البيتزا " بمدينة الخارجة. 

مناورة تدريبية لصد هجوم مسلح على مبنى الإذاعة بـ الوادي الجديد
شهد اللواء محمد كمال سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، يوم الأربعاء الماضي، المناورة التدريبية التي جرى تنفيذها لصد هجوم مسلح على مبنى الإذاعة بمدينة الخارجة بالوادي الجديد.

تأتي المناورة ضمن مشروع التدريب العملي المشترك، بين قوات الجيش والشرطة لمواجهة الأزمات والكوارث وفي إطار تنفيذ الخطط الأمنية، التي تنفذها وزارة الداخلية ومديرية أمن الوادي الجديد بالتنسيق مع المحافظة والمستشار العسكري للتعامل مع الأزمات والكوارث والإنقاذ العاجل، فى حال حدوث كوارث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads