المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. ريال مدريد يتعاقد مع ماريانو دياز.. واللاعب يرتدي قميص رونالدو

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 02:18 م
شهاب طاهر
طباعة
وقع نجم ريال مدريد الجديد ماريانو دياز، الذي سيحمل الرقم 7 علي عقد إنضمامه لريال مدريد ، من خلال مؤتمر صحفي جمعه برئيس النادي فلورنتينو بيريز .

وقال فلورنتينو بيريز: " اليوم يعود واحدٌ منا، هو لاعب من المدرسة ويعرف تماماً قيم ومبادئ هذا النادي ، منذ سنواتٍ وضعنا ثقتنا به ولقد استحق أن يكون في ريال مدريد، نود الترحيب بماريانو دياز " .

وأضاف: " لا يوجد شيءٌ يفرح المدريديستا أكثر من رؤية واحد منهم يعود، ماريانو أنت تعرف كم كلفك هذا وأظهرت في ليون بأنك تستحق العودة، يجب أن تكون مِثال لأبناء المدرسة ، ماريانو يجب أن يكون مِثالاً لكل الشباب الذين يحلمون بارتداء قميص ريال مدريد، لقد كسبت العودة وتمثيل نادٍ لديه 13 بطولة أوروبية " .

وواصل: " لقد عززنا المراكز الرئيسية، قُمنا بتصعيد لاعبين مصل ريغيلون وفالفيردي للفريق الأول وبعد أن تعاقدنا مع أودريوزولا وكورتوا يعود اليوم ماريانو " .

بينما قال ماريانو دياز: " لقد أعددت بعض الأسطر لأنني متوتر، اليوم هو يومٌ إستثنائي أعود فيه إلى منزلي ولا أستطيع سوى تقديم الشكر ، شكراً على منحكم لي فرصة إرتداء أفضل نادٍ في العالم، سوف أضع قلبي لمساعدة هذا الفريق " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads