المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو : أنا أحد أعظم مدربي كرة القدم في العالم

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 03:26 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للقاء بيرنلي يوم الأحد المقبل في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال مورينيو " أنا أحد أعظم مدربي اللعبة حتي وإن لم يحقق مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي ، انا المدرب الوحيد الذي فاز ببطولات في إيطاليا واسبانيا وانجلترا ، المركز الثاني الموسم الماضي احد أعظم إنجازاتي ، حظيت بنجاح عظيم الموسم الماضي وهذا ما لا تعترفون به " .

وأضاف حول حالة لاعبيه للمباراة " جونز مصاب وسيغيب عن المباراة ، روميرو ودالو سيلعبان مع الفريق الرديف ، روخو عاد للتدريبات ، قبل موسمين حظينا بموسم مذهل لأننا فزنا باليوروباليج ، نحن آخر فريق أنجليزي يحقق بطولة أووبية ، انا المدرب الوحيد الذي فاز ب 8 بطولات دوري " .

وواصل " لقد أرتكبنا بعض الإخطاء ضد توتنهام وعوقبنا عليها لكن آظهر اللاعبين شغف حقيقي ، وردة فعل الجماهير كانت للاعبين وليست لي ،لدينا مباراة صعبة جدًا هذا الأسبوع ولكننا متفائلون ، هتافات جماهير توتنهام ضدك ؟ جماهير توتنهام لم تهتف بتلك الأهزوجة عندما تغلبنا عليهم في ويمبلي قبل أشهر ، بسبب ردة فعل جماهيرنا بعد لقاء توتنهام لم يكن أسبوعنا صعبا ولكن اتسم بالإيجابية علي الجميع ".

وتابع حول مستقبل أنطوني مارسيال " علينا أن ننتظر عقده الجديد حتي يتم الأمر رسميا ، لوك شاو ؟ أسبوع مميز له وسينتهي بمباراة كبيرة ضد بيرنلي ، انه يستمتع بثمار العمل الجاد وجهود الناس التي ساعدت لتجعله لاعب كرة قدم حقيقي ، وأهم سماته الاستمرارية ، نحن سعداء جدا من أجل لوك شاو وأنضمامه للمنتخب بعد 3 مباريات بريميرليج ، شعور إستثنائي بالنسبة له " .

وأتم تصريحاته " أعتقد أن معظم الملاعب معتادة على مشاهدة المدرب الفائز يقفز في الملعب ويتجه نحو الجماهير ويُظهر لهم وجهه ويضع وجهه أمام الكاميرا. أنا لست كذلك ، هل بأمكانك الفوز بالدوري هذا الموسم ؟ هل وجهتم هذا السؤال لمن أنهى الموسم في المركز الثالث أو الرابع الموسم الماضي؟ ، هذا ما أقوله وهذا ما أراه ، إن كنتم تختلفون معي فلا بأس، لكم الحق في ذلك " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads