المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يهاجم الصحافة والإعلام وينفي مشاكله مع المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 04:11 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء توتنهام هوتسبير يوم الأثنين المقبل في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال مورينيو " أنا أتطلع حقا للمباريات القادمة خاصة بعد نتيجة سلبية ، حيث ان كل ما تريده هو أن تلعب مجددا ، أحب كرة القدم والوقوف علي خط الملعب في منطقة المدربين ، خلاف مع إد ودوارد ؟ لا مشاكل أبدا " .

وأضاف عن حالة لاعبيه للمباراة " ماتيتش وفالنسيا وسانشيز يتدربون معنا لكن هناك قرارات يجب إتخاذها ، دالوت أيضا كان يتدرب معنا هذا الأسبوع ، ويقتربون من التعافي بشكل كامل ، أعتقد بأنه كان أسبوعاً صعباً، دائماً ما تكون الأمور صعبة بعد خسارة مباراة، خاصة على الأشخاص الذين يكترثون حقاً بأن يكونوا محترفين في عالم كرة القدم " .

وحينما سئل مورينيو عن أخبار علاقته مع إد ودوارد قال " لا تسألونني لأنني لا أقرا أخباركم ومقالاتكم ، لا أعرف حتي 10 % مما يكتب أو ما يقال علي التلفاز ، بوجبا ؟ عليه أن يجيب بنفسه وكلماته ، إن أردتم تفسيرا وتوضيحا فعليكم أن تسألوه هو ، شعرت باننا لعبنا بشكل جيد ضد ليستر وشعرت بأننا لعبنا بشكل سئ ضد برايتون وخسرنا المباراة " .

ورد مورينيو حول سؤاله عن بايي وليندلوف " لن أقوم بتحليل أداء لاعبي فريقي معكم ، لقاء توتنهام ؟ بالتأكيد ستكون مباراة صعبة، سنواجه فريقاً كان من ضمن الأربعة الأوائل في ترتيب جدول الموسم الماضي ، سنقوم بنفس الشيئ حينما نفوز، علينا العمل ونركز على المباراة القادمة وحينما نخسر فنقوم بذلك بجهد أكبر، أشعر بأننا لعبنا جيداً ضد ليستر وفزنا وشعرت بأننا لعبنا بشكل سيئ ضد برايتون وخسرنا " .

وختم مورينيو " ما أريده هو أن نلعب بشكلٍ جيد ونفوز، لا نرتكب أي خطأ، نلعب بشكلٍ جيد ونحقق الفوز، هذا ما أريده ، لا ادري إن كان هذا الوقت المناسب لمواجهة توتنهام لأنك يجب أن تواجه 19 فريق مختلف سواء بالأولد ترافورد أو بالملاعب الآخرى " .

وختم " جدول المباريات قرر ذلك وعلينا اللعب الآن أمامهم، ثاني مباراة لنا في الأولد ترافورد تكون ضد توتنهام ثم نلعب خارج أرضنا لمواجهتين على التوالي ضد بيرنلي وواتفورد، ستكون مباراة صعبة لأننا سنواجه خصم أنهى الموسم بالتوب 4، ستكون مواجهة صعبة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads