المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يتوقع موسم صعب علي مانشستر يونايتد

السبت 11/أغسطس/2018 - 05:04 م
شهاب طاهر
طباعة
يتوقع مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو موسما صعبا بعد الفوز علي ليستر سيتي في إنطلاقة البريميرليج بهدفين لهدف علي ملعب أولد ترافورد .


وقال مورينيو في تصريحاته اليوم " في بداية الموسم ومع إغلاق سوق الانتقالات أجد نفسي في موقف لم أتوقع أن أكون فيه قبل أشهر. سيكون موسماً صعباً بالنسبة لنا إذ كان لدي خطط لأشهر عدة. ولكن هذا هو (عالم) الإدارة الفنية في كرة القدم " .


وأضاف " لدينا طواقم فنية تدريبية كبيرة وأعتقد أننا أصبحنا مدربين أكثر من مدراء فنيين. هذا هو الاتجاه الذي تسير نحوه كرة القدم ، علينا أن ننتظر حتى نهاية نوفمبر وبداية ديسمبر لنفهم كيف تسير الأمور وإذا ماكان بوسعنا المنافسة على اللقب. أو بإمكانكم أن تصدقوا ما يقوله المحللون وتأخذوا به " .


وواصل " لعبنا أمام فريق صرف في سوق الانتقالات أكثر مما فعلنا (ليستر). لذا علينا الاعتياد على مواجهة أندية في بريميرليغ تملك نفس جودة العناصر التي نملكها ، انسوا اسم النادي وتاريخه وقميصه، كل مباراة صعبة ، بول بوجبا ؟ كان مذهلا ومساهمته كانت رائعة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads