المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 31 \ 8 \ 2018

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 04:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار "التوك شو"، للساعة الرابعة عصر الجمعة 31 \ 8 \ 2018: 

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن إغلاقها لكوبري الدقي، بالإضافة إلى وضع كاميرات مراقبة في محيط الكوبري، لمنع حدوث زحام مروري أو كثافة.

وأكدت الإدارة العامة للمرور، في برنامج 8 الصبح، على فضائية "dmc"، أن أعمال التطوير ستتضمن الاتجاه المؤدي إلى شارع البطل أحمد عبد العزيز، وذلك وسط خدمات مرورية مكثفة لمراقبة حركة السيارات.

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يوليو 2018، حيث قام القائد العام بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية الذى صدق على منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تقديراً لجهودهم وتفانيهم فى أداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة .

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى عدد من الفعاليات التي أقيمت في إطار زيارته للبحرين، حيث تم تنظيم حفل عشاء علي شرف الرئيس شارك فيه عدد من الوزراء وكبار المسئولين فى مملكة البحرين.

عرضت غرفة أخبار فضائية "اكستر نيوز"، لقاء اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الجمعة، بقيادات وضباط وأفراد وجنود قوات الأمن المركزي، وذلك بإحدى قطاعات الأمن المركزى.

عرضت فضائية DMC، مقطع فيديو لتشييع جثمان الكاتب الصحفى حسين عبد الرازق، عقب صلاة الجمعة من جامع عمر مكرم بالقاهرة.

شهدت منطقة وشوارع فيصل، منتصف اليوم الجمعة 31 أغسطس سيولة مرورية متوسطة، بالإضافة إلى منطقة المنيب، والطريق المؤدى إلى الأوتوستراد والتجمع، وكذلك في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

تشهد مصر انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، والذي سيفتح آفاق الحوار أمام الشباب المصري، والاحتكاك مع الثقافات المختلفة ورواد الأعمال في العديد من البلاد، وهو الأمر الذي من شأنه أن يصقل مهارات الشباب السياسية والقدرة على التعبير عن أنفسهم في قضايا دولية مهمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads