المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يوضح سبب دعم ليفربول بمزيد من الصفقات

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 06:26 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي حول ضغط المباريات الذي سيتعرض له الفريق هذا الموسم .

وقال كلوب " لقد دعمنا صفوف الفريق لهذا النوع من المباريات ، اليوم (عمق الفريق) جيد، لكنه يحتاج إلى البقاء جيدًا. كان من الواضح دائمًا أن أغسطس سيكون مختلفًا بعض الشيء لأننا قد بدأنا ثلاث مباريات متتالية بـ نفس التشكيل " .

وأضاف " لن يحدث ذلك كثيرًا من الآن فصاعدًا في المستقبل، ربما لن يكون ذلك ممكنًا. لهذا السبب دعمنا صفوف الفريق للموسم الطويل، في الوقت الحالي نحن في وضع جيد للغاية، و لكن علينا أن نثبت ذلك أيضًا على أرض الملعب" .

وواصل " لا يتعلق الأمر باللاعبين المتوفرين، بل عن اللاعب المتوفر الذي يمكنه الأداء على أعلى مستوى، نحن بحاجة إلى ذلك، نحتاج إلى نتيجة جيدة غداً و ستكون النتيجة جيدة في جميع المباريات الأخرى - و لهذا سنحتاج إلى جميع اللاعبين " .

وحول ثبات التشكيلة قال " عندما تلعب مباراة كل أسبوع، و عندما يكون لدينا ثلاث حصص تدريبية مكثفة على الأقل، هذا يجعلني أنظر لجميع اللاعبين و أبحث عمن يقاتل في التدريبات و يظهر لي أنه يرغب في المشاركة بشدة، ربما يظهر لاعب يضيف للفريق " .

وأتم تصريحاته " لا يعني اختياري لنفس التشكيل أنني أغلقت الباب في وجه بقية اللاعبين للمشاركة، و لكن تتابع المباريات يجعل اللاعبين المشاركين في المباريات السابقة أكثر جاهزية " .

وختم " يجب أن تكون نوعية التدريب على مستوى عالٍ بالفعل، عندما يكون لديك جميع اللاعبين متاحين و في حالة بدنية وفنية عالية فهذا سيكون أمرًا رائعًا، لأنك ستحتاج إلى اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل. إذا استطعنا القيام بذلك خلال الموسم، فسيكون ذلك بمثابة مساعدة كبيرة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads