المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب : غياب فاردى سيجبر ليستر على تغير الطريقة

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 06:30 م
محمد حمودة
طباعة
أكد المدير الفنى لنادي ليفربول يورجن كلوبوب أن غياب جيمي فاردي سيجبر ليستر سيتي على تغيير أسلوب لعبه في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت بين الفريقين.

ويظل فاردي موقوفاً بعد البطاقة الحمراء ضد ولفرهامبتون واندررز في وقت سابق من هذا الشهر ، تاركاً الثعالب بدون هدّافهم في كل من المواسم الثلاثة الماضية.

واعترف كلوب بأن ليستر سيغيب عن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما ، لكنه حذر من أن فريق كلود بويل لديه لاعبين آخرين قادرين على إلحاق الضرر أيضا.

وقال للصحفيين في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "جيمي يتسبب في مشكلة كل فريق مع اسلوبه في اللعب. الذهاب الى الخلف والاكتاف وكل هذا النوع من الاشياء. هذا يجعله مختلفا تقريبا عن جميع المهاجمين الاخرين في الدوري الممتاز." .

وأضاف : "لن يلعب اللاعب على تغيير أسلوب ليستر في اللعب بشكل طفيف ولكن لديهم مهاجمين جيديدين كليتشى إيهانتشو هو مهاجم جيد جدا أيضا.

وتابع : "يمكنك أن ترى أن أداء كلود يؤتي ثماره الآن في ليستر. لقد غيروا أسلوب اللعب قليلاً. إنها كرة قدم جيدة يلعبونها ويمتلئون بالثقة خاصة بعد النتيجة الأخيرة (ضد ساوثامبتون)."

ويدخل ليفربول في بداية المباراة يوم السبت وهو يحتل صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية مثالية للموسم الذي شهد فوزه في جميع المباريات الثلاث دون التنازل عن هدف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads