المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيلسون يوقع عقد طويل مع أرسنال وينتقل معار إلى هوفنهايم

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 07:01 م
محمد حمودة
طباعة
وقع مهاجم آرسنال ريس نيلسون عقدا جديدا طويل الأمد مع النادي وانضم إلى هوفنهايم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

انضم نيلسون إلى آرسنال كلاعب شاب في عام 2007 وتخرج من الأكاديمية الصيف الماضي ، حيث شارك في 16 مباراة مع الفريق الأول في جميع المسابقات في الفترة من 2017 إلى 2018.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 18 عاما الآن على عقد طويل الأمد مع المدفعجية ، وسيقضي الموسم الأول من هذا العقد على سبيل الاعارة مع نادي هوفنهايم الألماني.

وقال اوناي ايمري المدير الفني لموقع النادي على الانترنت: "ريس لاعب شاب موهوب ويسعدنا انه وقع عقدا جديدا معنا."

"هذا الانتقال إلى هوفنهايم سيعطيه الفرصة للحصول على منافسة عالية المستوى في الدوري الألماني (البوندسليجا) وهو خطوة مهمة في تطوره."

وأضاف نيلسون: "أنا سعيد للغاية. لقد مر وقت طويل الآن ، لذلك أنا سعيد بأن كل شيء قد تم تسويته ويمكنني التوقيع على عقد لناد رائع.

وتابع إيمرى :"إنه نادي صباي. منذ صغره ، من حوالي ثماني سنوات ، كنت أؤيد النادي. لقد شجعني أيضاً أمثال تييري هنري ، لذا منذ ذلك الحين أحببت النادي ووقعت في حبها ".

يمكن لنيلسون الظهور لأول مرة مع هوفنهايم خلال مباراة بوندسليجا يوم السبت مع فرايبورغ.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads