المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غرفة ملابس ريال مدريد تفرح في كريستيانو رونالدو

السبت 01/سبتمبر/2018 - 11:48 ص
شهاب طاهر
طباعة
كشفت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن غرفة ملابس ريال مدريد لا تبكي بسبب غياب كريستيانو رونالدو عن حفل الاتحاد الأوروبي ولكنها فرحت بفوز نجم الفريق لوكا مودريتش بجائزة الأفضل في اوروبا .

ترك كريستيانو رونالدو بعض أسفه على الهواء الخميس الماضي في موناكو، غيابه واحتقاره اللاحق لأولئك الذين كانوا زملائه في الفريق حتى قبل شهرين لم يفاجئ غرفة ملابس ريال مدريد على الإطلاق.

لقد ولت أحزان وأفراح تقاسمها كريستيانو في ريال مدريد لمدة 9 سنوات ولكن لم يحزن أي شخص مع غيابه، زملائه يعرفونه ويعرفون صدمته لعدم فوزه بالجائزة وهو أمر لم يتمكن رئيس اليويفا من تبريره.

لم تبكي غرفة ملابس ريال مدريد حين أصبح الإتفاق بين يوفنتوس وريال مدريد من أجل كريستيانو وربما فقط مارسيلو يفتقده يومياً حيث تميّز حضوره دائماً في كل تدريب وفي كل رحلة وفي كل مباراة.

بنفس الطريقة التي يُثنون ويقدرون ما قدمه كريستيانو رونالدو يعتقدون في غرفة الملابس أن كل شيء سيتغير الآن وأن هذا التحرير سيقودهم للعيش بهدوء أكثر يوماً بعد يوم مع تحسّن واضح في الأداء.

تعتقد المجموعة أن لوكا مودريتش يستحق احتراماً أكبر من الاحترام الذي حصل عليه من جانب كريستيانو وأنه كان من المفترض أن يشترك الجميع في لحظة مجد الكرواتي بما فيهم رونالدو نفسه.

وقد قام وكيل اعمال رونالدو خورخي مينديز الذي كان مثل عدة آخرين من دائرة كريستيانو رونالدو المُغلقة في حفل موناكو أظهر غضبه من نتيجة التصويت لكن وبالمناسبة سيتلقى لوكا اليوم تقدير أكثر من جماهير سانتياغو برنابيو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads