المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل 5 أنواع شامبو من أجل العناية بالشعر خلال الصيف

السبت 01/سبتمبر/2018 - 11:50 ص
أسماء ملكه
طباعة
فصل الصيف عادة ما ينتظره الجميع بمنتهى الشوق للانطلاق والسفر، وقضاء أوقات سعيدة في الإجازة الصيفية والمصايف الممتعة مع الأقارب والأصدقاء، لكننا نجد صعوبة بالغة فيما يخص العناية بالشعر، لذلك نقدم لكم أنواع المختلفة من الشامبوهات المتنوعة التى تناسب مع كافة أنواع الشعر.

1. شامبو لوريال باريس إلفيف L'Oreal Paris:
يعد شامبو لوريال باريس الفيف واحدًا من افضل أنواع الشامبو المخصصة للشعر المجعد والمتشابك، حيث يضمن لشعرك عناية متكاملة مع زيت الحبة السوداء والميكرو كيراتين، فيمنحكِ نتائج ممتازة شبيهة بما تحصلين عليه من صالون التجميل وأنتِ في منزلك.

2. شامبو تريزيمي TRESemmé:
يوصى باستخدام شامبو تريزيمي للعناية بالشعر وتغذيته من الجذور حتى الأطراف، فيحافظ على شعرك أكثر تألقًا وقوة.
وهو يتناسب مع كل أنواع الشعر، إضافة لقدرته على تنظيف شعرك لترطيبه وتغذيته وترميم الخصلات التالفة فيه، ما يجعل شعرك أملس رائعًا وسهل التمشيط دون أي عناء.

3-شامبو شيروسا SHEROSA:
ينصح خبراء التجميل والعناية بالشعر باستخدام شامبو شيروسا الغني ببروتين الحرير للشعر الجاف، حيث يحتوي على بلسم مخصص لتنظيف المسام مع الحفاظ على الشعر ناعمًا، وكذلك فإنه يعمل على حفظ الماء داخل الشعر، ما يجعله أكثر رطوبة وحيوية.

4-هيربال إسينسز Herbal Essences:
إذا كنتِ من صاحبات الشعر المصبوغ، يمكنك اختيار شامبو ماي كلار من هيربال إسينسز الغني بتركيبة فريدة من العطر المغربي مع خلاصة الورد، وكذلك فإنه يعمل على تعزيز لون الشعر المصبوغ للحفاظ على لمعانه وجماله، ويساعدك في الحفاظ على شعرك من التلف.

5-شامبو جليس GLISS:
يعد شامبو جليس من أغنى الشامبوهات بالزيوت الأساسية التي يحتاجها الشعر للحفاظ على ترطيبه ولمعانه، يعمل شامبو جليس على تغذية الشعر من جذوره حتى أطرافه، لذا يوصى باستخدام لكل أنواع الشعر خاصة الضعيف والجاف.
يحتوي شامبو جلاس على تركيبة خاصة لإصلاح الشعر التالف من الأعماق ما يجعله أقوى، إضافة لكونه يحتوي على 19 مكونًا فعالًا يقلل من تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 95%.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads