المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون: جاهزون لمواجهة الإنتاج رغم الغيابات والضغط

السبت 01/سبتمبر/2018 - 12:23 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

شدد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي الفرنسي باتريس كارتيرون، على صعوبة مباراة الانتاج الحربي المقرر لها مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.


وقال باتريس كارتيرون، في تصريحات للموقع الرسمي: "سنكون على موعد مع منافس قوي ويمتلك جهازا فنيا ولاعبين مميزين ، ويسير بشكل جيد في مشوار المسابقة حتى الآن".


وتابع مدرب الأهلي، أنه شاهد عدد من مواجهات الإنتاج في الدوري ؛ لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه وكيفية استثمارها خلال المباراة؛ لتحقيق الفوز و مواصلة الانتصارات في الدوري والوصول للنقطة رقم 13.


وأوضح باتريس كارتيرون، أن الإنتاج الحربي لم يخسر حتى الآن في الدوري ، ونجح في تحقيق الفوز مرتين وتعادل مثلهما ، ويمتلك 8 نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة المباراة وعلى أن الاهلي سيواجه منافسا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية كما هي طبيعة جميع الفرق عندما تواجه الأهلي على وجه الخصوص .


وشدد على جاهزية الفريق لمباراة الانتاج ، رغم الغيابات وضغط المباريات التي يعاني منها الفريق؛ بسبب الإصابات ،مؤكدًا أن سياسة التدوير التي يتبعها مستمرة ؛ حتى يتم التعامل بشكل جيد مع المباراة ، مشيرا إلى أن اللقاء سوف يشهد دخول بعض العناصر لتعويض بعض الغيابات بسبب الإصابات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads