المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 29-8-2018

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 02:07 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 29-8-2018 ، وتصريحات المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد الفوز على كمبالا سيتي في دور أبطال أفريقيا.


الأهلي : هدفنا الفوز ببطولة القاسمي


أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي، محمد عادل، في تصريحات للموقع الرسمي، إن الفريق لديه رغبة كبيرة في الفوز بلقب بطولة القاسمي الدولية التي تستضيفها دولة الإمارات، مشيرا إلى أنها بطولة قوية وتشهد مشاركة مميزة من جانب الفرق العربية.


وقال محمد عادل، أن البطولة تمثل أهمية للجهاز الفني، في إطار برنامج إعداد اللاعبين للموسم الجديد الذي يشارك خلاله الفريق في أكثر من بطولة محلية وقارية.


وأشار مدرب الأهلي إلى إن الجهاز الفني سيسعى للاستفادة القصوى من البطولة، من خلال الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة، إلى جانب تجربة أكثر من خطة؛ للوصول إلى أفضل مستوى قبل انطلاق الموسم.


غدا.. الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربي

يستأنف غدا الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الأحد القادم.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء؛ لالتقاط الأنفاس بعد ضغط المباريات خلال الفترة الماضية وفي ظل عدم الحصول على راحة؛ نظرا لضيق الوقت.


وحقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على نظيرة كمبالا سيتي الأوغندي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهم على ملعب برج العرب، في ختام منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


الأهلي يكشف عن أهدافه بعد التأهل الإفريقي

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي، إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أغلق تماما ملف دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء مباراة كمبالا الأوغندي أمس، والتي حسمها الأهلي لصالحه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ومعها حافظ على تصدّره المجموعة، وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة كأول المجموعة .

وقال محمد يوصف:" لدينا مواجهة مهمة جدا أمام الإنتاج الحربي في الدوري يوم الاحد المقبل، نسعى خلالها لتحقيق الفوز؛ من أجل مواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية".


واشار مدرب الأهلي إلي أن الجهاز الفني سيبدأ في دراسة فريق الانتاج الحربي؛ من أجل الاستعداد له بشكل جيد، خاصة أنه منافس قوي يضم عناصر متميزة، ويقوده جهاز فني كفء.


وخنك المدرب العام تصريحاته مؤكدا الجهاز الفني سيحرص على تجديد حديثه للاعبين بشأن إغلاق الحديث تماما عن مباراة كمبالا بكل ما فيها من سلبيات وإيجابيات؛ من أجل التركيز تماما في مباراة الإنتاج الحربي، خاصة أننا اعتدنا السير خطوة خطوة في جميع مراحل البطولات المختلفة التي نشارك بها؛ من أجل إتمام أهدافنا بتركيز شديد.


ثنائي الأهلي يجريان اليوم أشعة للاطمئنان على إصابتهما

يجري اليوم الأربعاء، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام عاشور، وعمرو السولية ،أشعة للاطمئنان على إصابتهما وتحديد موقفهما بشأن إعلان جاهزيتهما للتدريبات الجماعية.

وكان عمرو السولية، خرج من مباراة الأهلي وكمبالا الأوغندي أمس متأثرا بإصابته بشد في العضلة الضامة في حين استكمل عاشور المباراة وهو يعاني من كدمة في الظهر.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد السلام .


كارتيرون: أثق بشدة في نجوم الأهلي.. وضغط المباريات سبب الأداء

أكد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، في تصريحات للموقع الرسمي، إنه يثق بشدة في قدرات لاعبي الأهلي، بشأن تنفيذ فكره الخططي والسير بشكل نموذجي في طريق الحفاظ على البطولات، وأيضا استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال باتريس كارتيرون: "لدينا تحدٍ جديد يوم الأحد المقبل بمواجهة الإنتاج الحربي، وبالطبع ستكون مباراة صعبة جدا، خاصة أن جميع مباريات الفريق في الدوري تكون صعبة، في ظل حرص الجميع على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.


وشدد مدرب الأهلي، أن الفريق يسير بشكل جيد في بطولة الدوري ويسعى لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يمتلك الكثير لتقديمه إلى جماهير الأهلي.


وختم كارتيرون تصريحاته مشيرا، إلي أن ظروف ضغط المباريات وبعض الأمور المتعلقة بالغيابات والإصابات أثرت بشكل أو بآخر على الأداء، ولكنه يدرك أنها مجرد مسألة وقتية، وأن هناك تحسنا قادما على كافة المستويات في أداء الفريق، وتحديدا على الصعيد الدفاعي، مشددا على أنه راضٍ بشكل كبير عن الأمور الهجومية.


كارتيرون يتسلم تقرير الغائبين عن معسكر الإسكندرية

يتسلم غدا الخميس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، تقريرا شاملا عن اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية، والذين خاضوا تدريباتهم في ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية وطارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالجهاز الفني، في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يحتوي التقرير على كافة الملاحظات الفنية والبدنية الخاصة بالمجموعة التي تواجدت في القاهرة للتدريب.


وشارك في التدريبات كلا من: صبري رحيل وكريم نيدفيد، ومحمد شريف وأحمد علاء، ومحمود الجزار وأحمد حمدي وأحمد طارق ومصطفى شوبير، وعمرو بركات وعمرو جمال وأحمد الشيخ، وباسم علي ، ورامي ربيعة وجونيور أجايي، وأحمد ياسر ريان ووليد سليمان وعمار حمدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads