المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مرتكبي واقعة سرقة مبلغ 621 ألف جنيه بالقاهرة

الخميس 28/يوليو/2016 - 01:01 م
ياسمين مبروك
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة الحدائق بالقاهرة في تحديد وضبط مرتكبي واقعة سرقة مبلغ 621 ألف جنيه من مرتادي أحد البنوك.

تبلغ لقسم شرطة الحدائق من كلٍ من "جورج إ.أ" سن 50، موظف إداري بإحدى المدارس كائنة بدائرة القسم، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية.. مصابًا بكدماتٍ بالرأس، و"محمد ن.س" سن 42، سائق بذات المدرسة، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، مصابًا بكدمة بالرأس والظهر، بأنهما عقب صرفهما مبلغ مالي وقدره (621،500 جنيه) من أحد البنوك "مرتبات موظفي المدرسة عملهما"وعودتهما بالسيارة رقم (هـ ج ق 695) تابعة لجهة عملهم، وحال سيرهما بدائرة القسم، اعترضت طريقهما دراجة نارية "بدون لوحات مدنية" يستقلها 3 أشخاص ترجلوا منها ويحمل أحدهما فرد خرطوش، وقام بالتعدي عليهما بجسم السلاح نتج عن ذلك إصابتهما، واستولي على المبلغ المالي ولاذوا بالفرار، ولم يتهما أحد في ارتكاب الواقعة.

كما تم تشكيل فريق بحث لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة وإعادة المبلغ المالي، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المذكورين، وتم بإرشادهم ضبط مبلغ 433،400 جنيه وأضافوا بأن باقي المبلغ بحوزة المتهم الهارب "جارى ضبطه"، كما أرشدوا عن الدراجة النارية والسلاح الناري المستخدمان في ارتكاب الواقعة، حيث تم ضبطهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط الهارب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads