المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الأحد 2-9-2018

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 12:46 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الأحد 2-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها الأهلي يواجه الإنتاج الحربي.


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيرة الإنتاج الحربي، في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الأحد، على استاد السلام.


 يلتقي اليوم فريق الاتحاد السكندري مع نظيره فريق الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد رادس بتونس، وذلك ضمن ذهاب مباريات دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.


 يلتقي اليوم فريق بيراميدز مع نظيره فريق سموحة في تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بداية من غدٍ الاثنين ولمدة ثلاثة أيام.


ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضمين لقائمة منتخب مصر التي أعلن عنها المكسيكي خافيير أجيري، بداية من غدا الإثنين.


انتظم صباح اليوم الأحد، وليد سليمان، لاعب وسط النادي الاهلي، في التدريبات الجماعية، للاعبين الغائبين عن مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب السلام في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

أجري الأسطورة البرازيلية رونالدينيو مقابلة مع صحيفتي السبورت والموندو حول برشلونة و نجم الفريق ليونيل ميسي والصفقات الجديدة الموسم الحالي .

شارك صباح اليوم الأحد، مدافع النادي الأهلي، رامي ربيعة، في جزء من تدريبات الكرة خلال مران الغائبين عن مباراة الإنتاج الحربي، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads