المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عملية إغتيال تستهدف قادة الجبهة الوطنية للتحرير في إدلب

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 03:12 م
عواطف الوصيف
طباعة
عُثر اليوم الأحد على جثتي قياديين أتضح أنهما ينتميان "للجبهة الوطنية للتحرير"، وذلك بالقرب من بلدة المسطومة، التي تقع جنوبي محافظة إدلب.

ووفقا لما أشير إليه، وبحسب التغطية الإخبارية، فإن الجثتين، هما للأخوين "أبو واصف العسكري - وأبو ماريا الإداري"، وقد وجدوا مقتولين على مفرق نحليا، وعُرف أنهما يتبعان لـ "الجبهة الوطنية للتحرير"، وهما من مهجري دمشق.

بدوره اتهم قائد "حركة أحرار الشام الإسلامية" جابر علي باشا تنظيم داعش، بأنه هو وراء عملية الاغتيال تلك، قائلاً "يقتلون قادة مجاهدين في أوج الانشغال بالتجهيز لرد عادية المجرمين عن دماء وأعراض وأموال المسلمين .. عن خفافيش الظلام وأهل الغدر وخوارج العصر أتكلم".

وفي محاولة لإعطاء لمحة عن "الجبهة الوطنية للتحرير" فهي تضم: "حركة نور الدين الزنكي" و"ألوية صقور الشام"، و"جيش الأحرار" كلا من: "فيلق الشام" و"جيش إدلب الحر" و"الفرقة الساحلية الأولى" و"الفرقة الساحلية الثانية" و"الفرقة الأولى مشاة" و"الجيش الثاني" و"جيش النخبة" و"جيش النصر" و"لواء شهداء الإسلام في داريا" و"لواء الحرية" و"الفرقة 23"، و "لواء أحرار الشمال" العامل في مدينة عندان بريف حلب الشمالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads