المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جونتى: جاتوزوا هو الرجل المناسب لـ ميلان

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 06:26 م
محمد حمودة
طباعة
جيناردو جاتوسو "هو الرجل المناسب لميلان ويمكن أن يكون أنطونيو كونتي الجديد" ، قال زميله السابق فيدريكو جيونتي.


وحصل رينو على الوظيفة الرئيسية بعد طرد فينتشينزو مونتيلا ، الذي صدمه فريق بريمافيرا للشباب ، ومنذ ذلك الحين يحاول إثبات أنه أكثر من مجرد محفز.


وفال جونتى للاجازتا: "أعتقد أن الناس كانوا يتحدثون عن جنازة جاتوزو قبل تلك المباراة. رينو هو الرجل المناسب لميلان هذه ، كان دائماً موضع شك لأنه وصل بعد شخصيات مثل كلارنس سيدورف وبيبو إنزاجي وكريستيان بروكشي ، ولاعبين سابقين مثله دون خبرة إدارية كبيرة ، وميلان لم يفز بأي شيء منذ فترة.


وتابع جونتى: "يعتقد الناس أنهم بحاجة إلى مدرب مشهور لتحويل المد ، مثل كونتي ، ولكن يمكن أن يكون المدرب الجديد، يحتاج إلى أن يمنح الثقة ويسمح له بالعمل دون الكثير من الضغط.


وواصل جونتى: "أنا متأكد من أن (المديران الجديدان) ليوناردو وبولو مالديني سيعملان كدرع خلال اللحظات الصعبة، كان تماسكه دائماً هو أعظم قوة له ، حتى عندما كان لاعباً ، لكنه كان رائعاً عندما استبدل فينشينزو مونتيلا والدخول إلى رؤوس لاعبيه".

وأكمل: "أحبّ ميلان ، وهو يحاول أن يسير على خطى مدربي ميلان السابقين من خلال لعب كرة القدم الجميلة. ميلان اليوم يهاجم نفسه ، ويحاول دومًا لعب الكرة من الخلف".


وأضاف: "ثم هناك غونزالو هيجوين ، مهاجم من الدرجة الأولى ، مثالي ل 4-3-3 لأنه يجمع بين لاعبي خط الوسط والجناحين".


في الموسم الماضي ، أنهى الروسونيري المركز السادس وحصل على مكان في الدوري الأوروبي.


وأضاف جيونتي: "إنه فريق أكثر تنافسية من العام الماضي ، لذا أعتقد أنهم سيقاتلون من أجل المركز الرابع".


وإختتم: "لكي أكون صادقاً ، لم أظن أبداً أن رينو سيصبح مدرباً ، لكنه يتمتع بالذكاء والقدرة ، فقد حقق أقصى استفادة من نقاط قوته. بعد كل شيء ، إذا لعب في وسط الملعب مع أندريا بيرلو ، سيدورف وكاكا ، كان لديه أكثر من مجرد قلب وحصان ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads