المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي بـ الدوري

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 11:01 م
أحمد البرديني
طباعة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي ونظيره الانتاج الحربي التي جمعت الفريقين اليوم علي ستاد السلام في الجولة الخامسة من الدوري.

 

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة حذر دفاعي من جانب الفريقين، وتبادل اللاعبين تناقل الكرة في وسط الملعب.

 

وفي الدقيقة السابعة طالب المهاجم المغربي وليد ازارو بركلة جزاء بعد أن تعرض لعرقلة من معاذ الحناوي مدافع الإنتاج لكن الحكم إبراهيم نور الدين أشار باستمرار اللعب.

 

وجاء أول تهديد للفريق العسكري علي مرمي الأهلي في الدقيقة 12 من رأسية محمد رجب لكنها مرت فوق القائم.

 

وفي الدقيقة 19 كاد المدافع المالي ساليف كوليبالي من تسجيل أول أهداف المباراة بعدما تلقي عرضية رائعة من احمد حمودي لكن حارس الإنتاج عامر عامر تصدي لها وأخرجها الي ركنية.

 

 

وعاد حارس الإنتاج للتألق من جديد بعد أن تصدي لانفراد تام من المهاجم المغربي وليد ازارو في الدقيقة 22 من الشوط الأول.

 

وجاءت أخطر هجمات الشوط الأول من جانب فريق العجلات الحربية في الدقيقة 39 بعد أن سدد محمود حمادة قذيفة قوية ردها قائم محمد الشناوي.

 

وجاءت اول خطورة الشوط الثاني عند الدقيقة 65، بعدما تصدت العارضة لرأسية ميدو جابر بعد عرضية أرسلها أحمد حمودي داخل منطقة الجزاء.

 

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده الي النقطة الـ11 في الصدارة بالتساوي مع بيراميدز الذي تعادل مع سموحة قبل مباراة الأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads