المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون: إبراهيم نور الدين حرم الأهلي من فوز مستحق

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 02:31 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي مدرب النادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون،حزنه لنتيجة مباراة الإنتاج الحربي في الدوري، والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف، مشيرا إلي ان الحكم حرم الفريق من فوز مستحق بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة، وقيامه بإلغاء هدف سليم لـمؤمن زكريا في الشوط الثاني.

وقال باتريس كارتيرون، في تصريحات عقب المباراة أن الجهاز الفني أدار المباراة بشكل جيد، ونجح الفريق في الاستحواذ والحصول على العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، فيما لم يحصل المنافس سوى على فرصة واحدة. واللاعبون قدموا المطلوب منهم على الوجه الأمثل في ظل ظروف الغيابات وتلاحم المباريات.

وشدد مدرب الأهلي إلى إنه يشعر بالحزن، نتيجة حرمان الفريق من فوز مستحق وبعد أداء قوي من جانب اللاعبين، لافتًا إلى أنه من الصعب تقبل هذا الأمر، وأن الجهاز الفني اضطر خلال الأسابيع الأخيرة إلى الاعتماد على تدوير اللاعبين، بالدفع بـ25 لاعبًا لمواجهة ضغط المباريات؛ ما بين بطولة إفريقيا، والبطولة العربية، والمنافسة في الدوري.

وقال باتريس كارتيرون، أنه طالب اللاعبين بالتعامل مع الضغوط الناتجة عن هذه الظروف، وأن الفريق يقدم أداءً جماعيًا مميزًا، مشيرًا إلى أن فترة التوقف بسبب معسكر المنتخب الوطني سوف تكون فرصة لالتقاط الأنفاس، متمنيًا التوفيق للمنتخب الوطني في مباراته المقبلة أمام النيجر بتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح كارتيرون، إلي أنه على أنه طالب اللاعبين بضرورة تجاوز هذه الظروف الصعبة، وأن ينجحوا في تخطي المعوقات من أجل الفوز في كل البطولات التي يشارك بها الفريق، وأنه يرفض التوقف عند المبررات والانتقادات في الفترة المقبلة..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads