المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المشدد 3 سنوات لمحام إثر قيامه بتزوير محررات رسمية

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 11:36 ص
أحمد هلال
طباعة
أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، حكمها على المتهم "عطا.ع"، محام، بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بتزوير محررات رسمية.

وورد أن الحكم برئاسة المستشار حمادة محمد شكرى، وعضوية المستشارين ناصر بربرى وأسامة محمد على وسعيد الرشيد السمادونى، وأمانة سر ياسر عبد العاطي وعبد المسيح.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم، ليس من أرباب الوظائف العمومية، اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع آخر في ارتكاب تزوير في محررات رسمية، وهي محاضر جلسات، منسوب صدورها إلى "محكمة جنوب القاهرة" بطريق الاصطناع،

واتفق المتهم مع الآخر على إنشائهما على غرار المحررات الصحيحة التي تصدر تلك الجهة وساعده، بأن أمده بالبيانات اللازمة فقام المتهم بملء بياناتهم ومهرها بتوقيعات، أسندها زورا إلى الموظفين المختصين بها، فتمت الجريمة على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

وتبين من التحقيقات اشتراك المتهم بطريق المساعدة مع موظف عام حسن النية وهو الموظف المختص بقلم الصور المدني بمحكمة جنوب القاهرة، في ارتكاب تزوير محرر رسمي "محاضر جلسات"، حال تحريره المختص بوظيفته بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة، حيث قدم له المحرر المزور فأصدر له صورا رسمية منه اعتقادا منه بصحة ما قدم إليه فتمت الجريمة بناء علي ذلك تلك المساعدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads