المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة يلتقي بشباب منظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 02:22 م
شروق ايمن
طباعة
أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن مصر تقدم تجربة مختلفة في تمكين الشباب محلياً ودولياً، وعلى حرص القيادة السياسية على ضخ الشباب في كافة المناصب القيادية وزيادة مشاركتهم في الحياة العامة، مشيراً إلى تجربة البرنامج الرئاسي لتدريب الشباب على القيادة، وتعيين الشباب كنواب للمحافظين في الفترة الأخيرة.

جاء ذلك خلال لقائه بالمشاركين في برنامج الزمالة الذي تنظمه جامعة الدول العربية ومنظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات، خلال الفترة من 2-7 سبتمبر 2018، ويشارك فيه 13 قيادة شابة من دول الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وايرلندا وفنلندا وبلجيكا وفرنسا وأسبانيا وصربيا وألمانيا وإيطاليا وكندا.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تقوم بتحويل مراكز الشباب المنتشرة في ربوع الجمهورية لتصبح مراكز خدمة مجتمع من خلال التعاون مع وزارات الدولة الأخرى ومؤسسات المجتمع المدني، وأن هذه المراكز تقوم بدور رئيسي في نشر قيم الاعتدال ومكافحة التطرف بين الشباب خاصة في المحافظات الحدودية.

وشارك في اللقاء كل من: يوسف ورداني مساعد الوزير لتطوير القدرات الشبابية، ود. شيماء أبو عبلة مساعد الوزير للعلاقات الخارجية، وممثلي مجموعة الأمم المتحدة للنشء والشباب عن مصر، وعدد من الشباب المتميز في أنشطة وبرامج الوزارة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads