المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. عبد العزيز هشام: توقيع بروتوكول مع التموين لرفع كفاءة العاملين بالوزراة

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 04:36 م
عزالدين عبد العاطي ـ تصوير : محمود الدايح
طباعة
قال الدكتور عبد العزيز هشام، رئيس مركز البحوث والدراسات التجارية بجامعة القاهرة، إن توقيع بروتوكول مع وزارة التموين، يمثل مبادرة حقيقية من جانب الوزارة في اتجاه دعم قدرات ومهارات ورفع كفاءة العاملين بالوزارة، مشيرًا إلى أهمية التنمية البشرية في رفع قدرات العاملين حتى يستطيعوا تقديم ما يجب أن يقدموه بالشكل الأمثل.

وأشار الدكتور هشام لـ " بوابة المواطن "، أن مركز البحوث والدراسات التجارية، يعد امتدادًا لاهتمام الدولة وقياداتها السياسية بالمواطنين، مضيفًا أن مركز البحوث يعد فكرة رائدة في الدولة، حيث يقدم خدمات متعلقة بالاستشارات والخدمات والتدريب لكل فئات المجتمع من وزارات وهيئات وقطاعات خاصة.

وذكر مركز البحوث أن البروتوكول يهدف لعقد دورات تدريبية للعاملين بوزارة التموين والتجارة الداخلية، ومديريات التموين وإدارتها، والمكاتب التموينية التابعة لها في كافة مناطق الجمهورية، لرفع كفاءتهم وتعظيم دورهم في خدمة المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك على هامش توقيع بروتوكولان للتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، بهدف رفع كفاءة العاملين بالوزارة، برئاسة الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، وبحضور الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بقاعة أحمد لطفي السيد بجامعة القاهرة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads