المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروس يكشف كواليس التغييرات أمام إنبي.. وانتظروا المزيد من محمد إبراهيم

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 10:40 م
رامي بشاي
طباعة

تحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن أسباب إجرائه بعض التغيرات الطفيفة بلقاء الأبيض أمام انبي ببطولة الدوري الممتاز والذي انتهي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث شارك محمد إبراهيم وفرجاني ساسي بدلا من محمود عبدالعزيز وكهربا ليؤكد جروس بأن هذا الأمر طبيعي ويتم علي حسب الجاهزية للاعبين وطبيعة كل مواجهة.

 

وقال جروس بأن محمد إبراهيم لاعب موهوب وصاحب إمكانيات كبيرة ويمتلك شخصية قوية داخل المستطيل الأخضر ، اللاعب ظهر في مباراة انبي بشكل طيب وقام بتنفيذ ما طلب منه.

 

وأشار كريستيان جروس إلى اجتهاد محمد إبراهيم في التدريبات ليؤكد بأنه يعمل بقوه ووجوده بالتشكيل الأساسي أمر طبيعي حيث انه يمتلك كل المقومات التي تؤدي لذلك.

 

وواصل المدرب السويسري حديثه قائلا: "محمد يمتلك كل الإمكانيات الفنية ولكن ما ينقصه فقط شيء واحد وهو لياقة المباريات وستأتي بالمشاركة في اللقاءات كثيرا ".

 

وفي الإطار نفسه، علق المدير الفني علي أداء التونسي فرجاني ساسي باللقاء، حيث أكد أن اللاعب كان أداؤه أفضل من المباريات السابقة، مشيرا إلى أن التونسي يحتاج إلى لياقة المباريات فقط لأنه لاعب صاحب شخصية داخل الملعب وسوف يظهر بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة علي الرغم من تقديمه أداء مميزا بلقاء انبي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads