المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لو حابب تشتغل في مجال الأمن.. وظائف جديدة في جهاز تشغيل شباب الخريجين ببورسعيد

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 10:47 ص
خالد المصري
طباعة
أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين التابع لمحافظة بورسعيد، بالتعاون مع إحدى الشركات الكبرى فى مجال الأمن، اليوم الثلاثاء، عن استمرار تلقي طلبات الشباب للعمل كمشرفين وضباط أمن ببعض المستشفيات بالقطاع الخاص ، وذلك حتي موعد أقصاه 6 من سبتمبر الجاري.

ويأتى ذلك فى إطار مخطط المحافظة التنموى، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بضرورة توفير فرص عمل للشباب.

وتتمثل فرص العمل الشاغرة فى 250 ضابط أمن من الذكور للفئة العمرية من 18 إلى 45 عاماً ومن الحاصلين على مؤهلات عليا أو متوسطة وذلك براتب 1800 جنيه، فضلاً عن 20 مشرف أمن من الذكور الحاصلين على مؤهل عالى للفئة العمرية من 30 إلى 40 عاماً براتب يبلغ 2500 جنيه.

وأضاف الجهاز فى بيانه أنه سيتم عمل مقابلة شخصية للمتقدمين وعقد دورة تدريبية لهم ،وأن العمل لمدة 8 ساعات، وسيتم التعاقد مع المقبولين طبقا لقانون العمل، كما سيكون هناك زيادة سنوية طبقا لقانون العمل بالإضافة إلى البدالات والعلاوات، فضلا عن فرص للتدرج والترقى الوظيفي.

وتشترك الشركة فى منظومة التأمين الطبى والاجتماعى من أول يوم عمل كما تقوم بالكشف الطبى (مخدرات) للمتقدمين، وسيكون هناك أجر إضافى نظير ساعات العمل الاضافية، وتوفير الزى الرسمى للشركة مجاناً.

وعلى الراغبين فى شغل هذه الوظائف التقدم شخصياً إلى جهاز تشغيل شباب الخريجين بديوان عام المحافظة فى مبنى الجناح الغربى بالدور الثالث، وإحضار صورة للمؤهل والرقم القومى والموقف من التجنيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads