المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عاطلين بحوزتهما 1.770 جرام من مخدر الفودو في الساحل

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 12:58 م
عبدالله علاء
طباعة
تمكنت إدارة مكافحة المخدرات، اليوم الثلاثاء، من ضبط عاطلين، بالساحل، بحوزتهما 1.770 جرام من مخدر الفودو، وذلك عن طريق الاتجار بالمواد المخدرة، وتم تحرير المحضر اللازم حيالهما.

ورد معلومات لقوات الأمن بقيام كل من محمد م أ، 25 سنة، عاطل، و"يوسف م ح"، 24 سنة، عاطل، بتعاطي المواد المخدرة "الفودو"، وبعمل التحريات حيالهما تبين أن الأول قد سبق اتهامه فى قضية "مخدرات".

تم تقنين الإجراءات القانونية لضبطهما، وعمل الأكمنة اللازمة، أسفرت إحداها عن ضبطهما، وذلك بشارع الجسر، بجوار مستشفى الرمد بالساحل، ووجد بحيازتهما كمية من مخدر الفودو بلغت 1.770 جرام، و2 هاتف محمول ومبلغ مالى 530 جنيها.

وأقر المتهمان بما وجه إليهما من اتهام، بعدما ووجها بما وجد معهما أثناء الضبط، وتم تحرير المحاضر اللازمة حيالهما، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads