المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طبيب الاهلي يوضح موقف عمرو جمال ومؤمن زكريا من المشاركة امام سموحة

الخميس 28/يوليو/2016 - 03:28 م
طباعة

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، إن عمرو جمال مهاجم الفريق، يعاني من إجهاد في عضلة السمانة، تعرض له خلال مواجهة الوداد المغربي أمس بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .
وأشار الطبيب إلى أن مؤمن زكريا، لاعب الفريق، يعاني هو الأخر بإجهاد في العضلة الضامة. وأكد الدكتور خالد على أن الثنائي جاهز لمواجهة سموحة بدور الـ8 بكأس مصر وسيشاركان في مران الفريق السبت المقبل.
فيما يجري الثلاثي باسم علي وأحمد حجازي وعمرو السولية، أشعة اليوم الخميس، لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها كل منهم ومدة غيابهم عن المران.
الجدير بالذكر أن باسم وحجازي يعانيان من شد في العضلة الخلفية، فيما يشكو السولية من شد في العضلة الضامة.
وعلي جانب اخر حرص عمرو جمال علي التوجه عقب مباراة الوداد المغربي أمس الأربعاء، لغرفة خلع ملابس الفريق المنافس، للاطمئنان على مدافع الوداد أمين عطوشي، الذي اصطدم به أثناء المباراة.
وفوجيء جمال أن اللاعب تعرض لجرح قطعي في الوجه استدعى إجرائه عملية جراحية استلزمت 20 غرزة في وجه اللاعب. وقدم عمرو جمال اعتذراه للاعب مؤكدا أنه لم يتعمد إصابته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads