المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة بوابة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الأربعاء 5 سبتمبر 2018

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 11:59 م
نهال سيد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها، اليوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018، وتتضمن مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة ... 
يستضيف مسرح الحكمة بساقية الصاوى بالزمالك عرض فيلم "الوصول إلى منطقة الخطر" وذلك فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء .


... يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفلا جديدا لمركز تنمية المواهب وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.


البحيرة ....
يستضيف غدا مسرح دمنهور التابع لدار الأوبرا المصرية حفل أوركسترا النور والأمل بقيادة محمد سعد باشا وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.


الجيزة .....
تنطق محكمة جنايات الجيزة بالحكم في إعادة إجراءات محاكمة 5 متهمين في قضية مقتل 4 أشخاص ينتمون إلى المذهب الشيعي.


... تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة أولى جلسات محاكمة رائد شرطة مدير أمن مركز العمليات الخاصة بمطار القاهرة الجوى و6 آخرين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"رشوة المطار".


الجيزة ... 
تنظر محكمة جنح مستأنف الدقي الطعن المقدم من خالد علي على حكم حبسه في قضية خدش الحياء العام.


الاسكندرية ....
يزور البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أسيوط للمشاركة في احتفالية مدارس الأحد.


القاهرة ...
يعقد اتحاد الناشرين المصريين في الساعة الثالثة عصرا لقاء لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخمسين، المقرر انطلاق فعالياتها في يناير المقبل.


القاهرة ....
تواصل مصر للطيران جسرها الجوي لنقل ضيوف الرحمن من الأراضي المقدسة إلى المطارات المصرية حيث تسير الشركة 24 رحلة من جدة والمدينة المنورة لنقل 5210 حجاج.


القاهرة ....
ينطلق معرض مصر للعقار والاستثمار الذي يستضيفه مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس برعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.


اسوان ...
تبدأ وزارة الأوقاف بمحافظة أسوان بتوزيع لحوم الأضاحي التي تم جمعها خلال فترة عيد الأضحى على مستوى 28 إدارة تابعة للمحافظة، بإجمالي 5 أطنان من اللحوم.

... يواصل مركز الثقافة السينمائية نشاطه وعروضه السينمائية بإشراف السيناريست مجدي الشحري مدير عام مركز الثقافة السينمائية ؛ ويعرض المركز فيلمين من كلاسيكيات السينما التسجيلية هما "طبيب في الأرياف" من إخراج خيرى بشارة و"عم عباس المخترع" إخراج على بدرخان، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

الجيزة ...
ينظم صالون حزين عمر الثقافي بالنادي النهري للصحفيين بالجيزة لقاء ثقافيا تحت عنوان "الأمن القومي المصري.. وتحديات الواقع"، في السابعة مساء ؛ بمشاركة مجموعة من المفكرين والباحثين والأدباء والإعلاميين ويختتم بفقرة شعرية لمجموعة من الشعراء.


المنوفية ...
تنظم جامعتا المنوفية والمصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية اليوم التعريفي الثاني للبرامج المشتركة بين الجامعتين للحصول على درجات علمية مشتركة ، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا بقاعة الاحتفالات الكبرى بالمجمع النظري جامعة المنوفية.

القاهرة ...
يستقبل المعهد العالي للفنون المسرحية ، العرض المسرحي "مونولوج الوداع" في تمام السابعة مساء.

الدقهلية :
تنظم إدارة الإعلام البيئي بمحافظة الدقهلية ندوة في العاشرة صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلقاس عن طرق الاستفادة من قش الأرز والمخلفات المتبقية من المحاصيل الزراعية وأضرار حرقه على الصحة العامة والبيئة .

الدقهلية :
يعقد بيت ثقافة مدينة دكرنس ندوة بعنوان(رحيل عبدالناصر في السينما والأدب) في السابعة مساء بمقر البيت..فيما ينظم بيت ثقافة قرية كفر غنام مركز السنبلاوين ندوة في الحادية عشرة صباحا لمناقشة كتاب ( حياة محمد ) للدكتور محمد حسين هيكل .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads