المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ندوه عن "التحرش الجنسي" بـ جمعية الشباب في القناطر الخيرية

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 01:57 ص
احمد عبد العظيم
طباعة
نظمت جمعيه الشباب لتنمية المجتمع المحلي ندوه بعنوان "رجال ونساء - طريق امان"، خلال الفتره من 3 إلي 4 سبتمبر بمركز التنمية والإدارة بالقناطر الخيرية. 

وأكد عمرو محي الدين، المدير التنفيذي لجمعية الشباب لتنمية المجتمع المحلي، ومدير مشروع رجال ونساء، أن المشروع ممول من هيئة كير مصر الدولية، وهيئة الامم المتحدة للمرأة، و يهدف إلي إعداد رواد للتغيير من سلوك سائقي مركبات التوكتوك، وأصحاب الحرف المهنية والسيدات، وذلك من خلال إعادة دمج وتأهيل المستهدفين بمجتمعات قري الخرقانية وشلقان بمركز القناطر الخيريه .

وأضاف مدير المشروع، أن المشروع يعمل علي زياده المعارف ورفع الوعي، وإعداد هذه الفئات المستهدفة من سائقي مركبات التوكتوك، واصحاب الحرف المهنية والسيدات، ليكونوا روادا للتغيير لمناهضة اشكال العنف القائم علي النوع الإجتماعي مثل التحرش الجنسي، والعمل علي عودة القيم الاصيلة وأداب الطريق وحسن الأخلاق والتعامل مع الأخر بالمجتمع .

كما أعلن "عمرو محي الدين"، من أجل المساواة بين الجنسين ستقوم الجمعية بالعديد من الأنشطة والمبادرات للتصدي لناقوس الخطر الناجم عن ظاهرة التحرش الجنسي من خلال رفع الوعي المجتمعي للاثار السلبية الناجمة عن هذه الظاهرة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads