المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سواريز : قادرين على الفوز بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 12:59 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري مهاجم برشلونة لويس سواريز مقابلة مع إذاعة " الراك 1 " الأسبانية حول الموسم الجديد ومدي قدرة الفريق على تحقيق الشامبيونزليج وأبدي رأيه حول الصفقات الجديدة .

وقال لويس سواريز " لدينا فريق ومدرب رائع للفوز بدوري أبطال أوروبا ، إنه دافع إضافي أن نملك منافسين رائعين في مرحلة المجموعات حتي لا يتم الإسترخاء في أي وقت " .

وأضاف " أنا أكون غاضبا عندما لا أقدم المطلوب للفريق ، الأهداف هي أقل ما يهمني ، علي الرغم من أنني أعلم أنه بالنسبة للمهاجمين يجب أن ألتزم بتسجيل الأهداف وتقديم المساعدة ، خطاب ميسي للفوز بدوري الابطال ؟ الطموح جزء من ميسي ونحن مثله نريد الفوز بكل شئ ، جميعنا نريد الفوز بالشامبيونزليج وميسي يريد الفوز باللقب كقائد أول للفريق " .

وحول دوري أبطال أوروبا قال " من الصعب أن يفوز لاعب واحد بدوري أبطال أوروبا ، نحن لا نعتمد بشكل حصري علي ميسي لكن نمنحه عمل جماعي ، يجب أن يكون هناك فريق يعمل بشكل جماعي ليفعل كل شئ ، ليونيل ميسي يستحق المزيد من ألقاب دوري الأبطال أكثر مما لديه الآن ، رحيل رونالدو ؟ مع كريستيانو أو بدونه يجب مراقبة ريال مدريد ، هما فوق الأفراد ولديهم العديد من اللاعبين الجيدين ولديهم مدرب جديد يولد الطموح دائما " .

وحول إرتباط برشلونة بضم بوجبا قال " إنه لاعب فاز بكل شئ ، يملك جودة عالية ونحن دائما نريد الأفضل معنا واللاعبين أمثاله سيكونوا موضع ترحيب ، بقاء منير ؟ أراه أكثر نضجا وتركيزا واجتهادا مما كان عليه قبل عام ، لقد كان اللعب في ألافيس جيد جدا له ، ويمكنه أن يعطي الكثير لبرشلونة ، لقد أستمر في الظهور والتعلم والإستفادة من الدقائق بحد أقصي ، عدم قدوم جريزمان ؟ مفاجآة ، ولكن يجب إحترام الجميع وقرارهم محترف " .

وحول الصفقات الجديدة قال " لينجلت لديه كثير من الجودة وفاجئني بطريقة تعامله مع الكرة ، مالكوم سريع ومهاري مثل دوجلاس كوستا ، آرثور ميلو ميسي اخبرني أن لديه كثير من الأشياء التي تذكره بتشافي ، فيدال يعطينا القوة البدنية " .

وحول الإعتزال في برشلونة " امرٌ صعب. حتى لاعبين مثل تشافي وإنييستا الذين لهم تاريخ في هذا النادي لم يعتزلوا هنا ،عندما لا يكون لدي مستوى مواكبة البارسا، سوف أتخذ خطوتي التالية ولكن بالطبع رغبة أي شخص هي التقاعد هنا " .

وحول تنازل ميسي له عن ضربة جزاء ضد هويسكا في الدوري الاسباني " ظننت أن ميسي أراد أن يُسجل الهاتريك ولكنه قرر أن يمنحني ركلة الجزاء ضد هويسكا ، هذا يُثبت أنه ليو ليس أنانياً وأنه لا يزال الأفضل في كثير من النواحي ، لقد كنت هادئا لأنني أعلم ان الفريق يثق بي والأهداف ستأتي لاحقا ، لقد أن أحتفل بهدفي الأول " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads