المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم الأربعاء 5-9-2018

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 02:12 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 5-9-2018 ، وأهمها كشف حقيقة الحصول على توقيع مهاجم المقاولون العرب، طاهر محمد طاهر، ولاعب إنبي حمدي فتحي.


الوديات سلاح الأهلي أمام حوريا كوناكري الغيني 

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مباراة ودية في الفترة المقبلة استعدادا لمواجهة نظيرة حوريا كوناكري الغيني ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها 14 سبتمبر الجاري على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي منح اللاعبين راحه من التدريبات لمدة 72 ساعة، من أجل تخلص اللاعبين من ضغط المباريات التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية، مستغلا فترة توقف الدوري لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا.


ويسعي كارتيرون لتجهيز اللاعبين بمباراة ودية بعد قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباريات الأهلي أمام الداخلية والجونة وبيراميدز في بطولة الدوري، بسبب ارتباط الأهلي بمواجهتي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يومي 14 و28 من سبتمبر الجاري أمام حوريا كوناكري الغيني.


الأهلي يستقر على ضم 4 لاعبين سوبر.. ولاعب أجنبي مفاجأة


استقرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على ضم 4 لاعبين سوبر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول .


ويأتي حسين الشحات على رأس اللاعبين المطلوب التعاقد معهم، نظرا لحاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة، بعد فشل ناصر ماهر، في تعويض غياب عبدالله السعيد.


ووضعت لجنة الكرة، طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، وحمدي فتحي "ديفندر" إنبي، ضمن قائمة اللاعبين المستهدف التعاقد معهم في الفترة المقبلة، لتدعيم خط الهجوم والوسط.


وتبحث لجنة الكرة في الفترة الحالية عن التعاقد مع لاعب أجنبي يكون مفاجأة، بعد رحيل الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي.


الأهلي يكشف حقيقة الحصول على توقيع مهاجم المقاولون وديفندر إنبي


كشف مصدر مقرب من محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة الحصول على توقيع طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، وحمدى فتحى لاعب وسط إنبي، في الفترة الحالية، تمهيدا لضمهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأكد المصدر، أن الأهلي يراقب الثنائي بالفعل ولكنه لم يحصل على توقيع اللاعبين، مشددا على ان الأهلي دائما يسلك الطرق الشرعية في التعاقد مع اللاعبين.


وأوضح المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، طلب ضم الثنائي في يناير المقبل، لتدعيم خط الهجوم، وخط الوسط.


جونيور أجايي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل


سوف يبدأ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جونيور أجايي، المرحلة الثانية من التأهيل، عقب عودة الفريق من فترة الراحة التي حصل عليها بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، والمقرر لها حتي الخميس.


وأعطي طبيب الأهلين الدكتور خالد محمود، جميع اللاعبين المصابين راحة مع الفريق، على أن يتم استئناف البرنامج العلاجي لأجايي وربيعة بعد العودة للمران الجماعي.


ويبدأ أجايي المرحلة الثانية من التأهيل لجونيور أجايي، بتدريبات تقوية عضلات وجلسات في الجيم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.


لجنة اللوائح تضع استراتيجية تطوير النشاط الرياضي بـ الأهلي


اجتمعت مساء أمس الثلاثاء،لجنة تطوير لوائح النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بمقر النادي بالجزيرة، لاستكمال عدد من الملفات المتعلقة بإعادة هيكلة العمل في قطاع النشاط الرياضي.


وضم لجنة توير لوائح النشاط الرياضي كلا من العامري فاروق، نائب رئيس النادي، ورؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، وياسر نصير نائب مدير عام النشاط الرياضي، والدكتور سامح حمدي وياسر عبدالعال وعماد حلمي وطارق مسعود.


وشهد الاجتماع مناقشة العديد من المواد الخاصة بوضع استراتيجية جديدة تتضمن آليات تعمل على تطوير العمل وفتح الباب أمام الاستثمار، بما يضمن زيادة الموارد المالية في النشاط الرياضي، إلى جانب اتخاذ ما يلزم لمساعدة الأجهزة الفنية والفرق على تحقيق الإنجازات.


وسوف تستمر اللجنة في الاجتماع، واستكمال الملفات التي بدأت مناقشتها على مدار الشهور الماضية، على أن تنتهي من عملها وتقوم بتقديم تقريرها النهائي للعرض على مجلس الإدارة خلال اجتماعه القادم يوم الاثنين المقبل.


غدا.. محمود الخطيب في حوار مفتوح مع أعضاء الأهلي حول مشروع اللائحة


يلتقي غدا الخميس، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مع أعضاء الجمعية العمومية بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، في حضور أعضاء اللجنة المركزية.


ومن المقرر أن يلتقي رئيس الأهلي، مع أعضاء الجمعية العمومية يوم الجمعة بفرع مدينة نصر ويوم السبت بفرع الشيخ زايد، يأتي هذا اللقاء لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي مع الأعضاء، والتعرف على مقترحاتهم، قبل عرض اللائحة على الجمعية العمومية غير العادية في الـ28 من سبتمبر الحالي.


ويهدف رئيس الأهلي وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لـ "برنامج عائلة الأهلي"، ولرسم مستقبل النادي، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادي الأهلي وأعضائه.


وأبديت اللجنة المركزين للائحة الظام الأساسي، سعادتها بحالة من الحراك المجتمعي من خلال عقد العديد من الورش المتعلقة بكافة بنود اللائحة مثل النواحي المالية والاستثمارية والقانونية وشئون العضوية، حضرها العديد من القامات الكبيرة في كافة التخصصات.


وتم حصر نتائج اعمال تلك الورش من اجل الاستفادة بها عند صياغة النسخة الاخيرة من اللائحة بما يتوافق مع لوائح القوانين المصرية والدولية ونصوص الميثاق الأوليمبي ليس هذا فحسب ، بل قامت اللجنة بإرسال نسخة من مشروع اللائحة إلى رؤساء واعضاء مجالس الإدارة السابقين للاطلاع عليها والاستفادة من خبراتهم والاطلاع على مقترحاتهم فى سبيل الوصول لصيغه نهائية تعبر عن كيان الأهلي، كذلك تم حصر المقترحات المقدمة من قبل اعضاء الجمعيه العمومية وتم دراستها ايضا والاستجابه لها بما يتوافق مع القانون.


واثمر ذلك عن تعديل عدد من بنود اللائحة اعتمدها مجلس الادارة فى جلستيه الأخيرتين، وخصصت اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي بريدا إلكترونيا؛ لتلقي مقترحات الاعضاء بخلاف المنافذ التي خصصتها لذات الأمر.

ويستمر تلقي تلك الاقتراحات حتى يوم 9من الشهر الجاري.


وتكثف اللجنة من اجتماعاتها، حيث عقدت اجتماعا امس الثلاثاء لمناقشة المقترحات الجديدة التي تلقتها من أعضاء الجمعية العمومية وورش العمل المختلفة، بشأن إجراء بعض التعديلات على بنود مشروع لائحة النظام الأساسي، للعرض على مجلس الإدارة لاعتماد ومناقشة هذه التعديلات.


وبدأت اللجنة اجتماعها باستعراض المقترحات الخاصة بملف العضوية، خاصة وأن مجلس الإدارة لديه رغبة كاملة في دراسة هذا الملف والسعي لوضع حلول قاطعة للمشاكل التي تواجه إدارة العضوية ويلبي رغبات وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية.


واستعرضت اللجنة التصور الكامل المقدم من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، بشأن اليوم المحدد لدعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة يوم 28 من سبتمبر الحالي، والاطمئنان على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بهذا اليوم والمكان المحدد للخيمة المخصصة لعملية التصويت، وتزويدها بأجهزة تكييف إضافية وأبواب واسعة لضمان التيسير على الأعضاء، والدخول والخروج في دقائق معدودة، فضلا عن أماكن انتظار السيارات، وغيرها من الإجراءات التنظيمية الخاصة بيوم الجمعية العمومية، وبما يضمن توفير كل سبل الراحة لأعضاء الأهلي.


نبيل الحلفاوي: لا خوف على الأهلي.. والعمومية قادرة على صياغة دستور المستقبل


أبدي الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، سعادته بالمشاركة في ورشة الشخصيات العامة، والتي أقيمت امس الثلاثاء، لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي.


وأكد نبيل الحلفاوي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن طرح مشروع اللائحة للنقاش ومنح دور لأعضاء ومحبي النادي في هذا الأمر يمثل توجها غير مسبوق نحو الديمقراطية، ومشاركة أفراد المنظومة في صياغة المستقبل، وأن هذا الأمر ليس جديدًا على الأهلي صاحب الريادة في كافة المجالات.


وشدد الحلفاوي، إلي أن ما قام به مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب يأتي نابعًا من قيم ومبادئ النادي الممتدة عبر تاريخه الطويل، وأن المشاركة في صياغة لائحة النادي التي تمثل دستوره الجديد، هي خطوة مهمة للمستقبل.


وكشف الفنان الأهلاوي، في تصريحاته، عن تقديره الكامل للجنة المركزية التي تشرف على ملف اللائحة بعد أن استجابت بسرعة لرؤية أعضاء النادي، وقام بإلغاء وتعديل العديد من البنود، بما يصب في مصلحة النادي، ويعمل على تحقيق أهدافه، وهو ما يعكس المسئولية الكبيرة التي يقوم بها المجلس بالعمل مع الجمعية العمومية على صياغة دستور مستقبل النادي.


وقال نبيل الحلفاوي، أنه لا خوف على الأهلي مطلقا في ظل تلاحم أبنائه من أعضاء ومجلس إدارة ومسئولين وجماهير، فيما وجه رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية بضرورة القيام بدورهم في المشاركة من خلال تقديم المقترحات والتواجد يوم 28 سبتمبر للتصويت على مشروع اللائحة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads