المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأربعاء 5-9-2018

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 03:34 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم الأربعاء، وأهمها أمير مرتضي يوصي ادارة الزمالك بالعفو عن كهربا.


تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الابيض بعد خضوعه للتحقيق بالأمس في مقر القلعة البيضاء.

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عن إختيار هدف الملك المصري محمد صلاح في لقاء برايتون كأجمل هدف خلال شهر أغسطس الماضي .

حذر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، من كارثة في الدوري المصري، قد تحدث في الفترة المقبلة، بعد قرار لجنة المسابقات بتأجيل 3 مباريات ودية للنادي الأهلي.

أفادت مصادر شبكة " سكاي سبورتس " البريطانية انه سيتم إستخدام تقنية الفيديو VAR في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي يوم 15 سبتمبر .


 قام محمود حسن تريزيجية لاعب منتخب مصر بنشر صورة له مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي من داخل صالة الجيم.

نفي خالد متولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي توقيع حمدي فتحي لاعب الفريق للنادي الأهلي، في الفترة الماضية كما تردد.

كشف تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة في السعودية، حقيقة التفاوض مع رمضان صبحي، تمهيدا لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


أعلن مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري عن إختيار النجم المصري محمد النني ضمن قائمة الفريق في اليوروباليج هذا الموسم .


يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور العفو عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الابيض، بعد اعترافه بالأخطاء الذي ارتكبها اثناء التحقيق معه بالأمس بمعرفة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس.

نشرت صحيفة " الميرور " الإنجليزية كلمة النهاية في أزمة الملك المصري محمد صلاح مع اتحاد كرة القدم المصري بعد تلبية كل طلباته في معسكر المنتخب المصري حاليا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads