المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كروس يوجه رسالة لجماهير ألمانيا قبل لقاء بطل العالم

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 06:30 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد نجم منتخب ألمانيا توني كروس مؤتمرا صحفيا إستعدادا لمواجهة منتخب فرنسا في إنطلاقة بطولة دوري الأمم الأوروبية .


وقال كروس حول ليروي ساني " أحياناً يتعلق الأمر بلغة الجسد و يمكنك أن تنظر إلى ليروي ساني ولا تعرف هل هو فاز أو خسر حيث لا يبدو ذلك مهماً بالنسبة له ".


وأضاف عن ساني " ليروي ساني لديه كل صفات لاعب من الطراز العالمي لكنه يحتاج إلى توجيه لكي يلعب في أفضل حالاته، عندما يلعب بشكل جيد يكون إضافة حقيقية للفريق، خلال الموسم الماضي كان رائعاً في مانشستر سيتي وأثبت أنه يتمتع بإمكانيات عالية " .


وواصل " لدينا التزام بالأداء ولإعادة الجو الإيجابي للمنتخب، بصفتي مشجع من السهل متابعة المنتخب الوطني عندما نكون بحالة جيدة ، بالطبع فعلنا بعض الأشياء خلال كأس العالم التي سببت لنا الكثير من الانتقادات ومع ذلك فإن المشجعين الحقيقيين هم أولئك الذين يقفون إلى جانبك عندما تكون في مرحلة المجموعات أو خارجها " .


وتابع عن لقاء منتخب فرنسا بطل العالم " أعتقد أننا سنحظى بدعم كبير ضد فرنسا ونرغب في اكتساب الزخم من خلال طريقة لعبنا، هناك حاجة لأن نضع الأمور في نصابها ، أعتقد أن الجميع يعلم أننا بحاجة للعمل أكثر مما كنا نفعل من قبل كي ننجح، بعد أول حصتين تدريبيتين أشعر بالثقة فالجميع يعطون كل شيئ " .


وحول طريقة اللعب ضد منتخب فرنسا قال " سوف نلعب بشكل مختلف أمام فرنسا ولا ينبغي أن يكون الهدف هو استنساخ فرق أخرى ولكن بدلاً من ذلك نستخدم اللاعبين والإمكانيات التي لدينا لتحقيق نجاح خاص بنا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads