المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. الرئيس الأمريكي ينفي بحث محاولة اغتيال الرئيس السوري

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 08:46 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، اغتيال الرئيس السوري بشار الأسد، وذلك خلال لقائه مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. 

وأوضح البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيجتمع مع أمير الكويت في الخامس من سبتمبر الجاري، لمناقشة سبل التعاون في مجالات التجارة والاستثمار والأمن.

وأعلن وزير المخابرات الإسرائيلي إسرائيل يسرائيل كاتس، إخلاء مسؤوليته تماما، عن كل ما تردد من أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب كان ينوي قتل الرئيس بشار الأسد، مؤكدا أنه لم يكن لديه أي علم عن الموضوع.

وفي محاولة للتذكير باهم تفاصيل الحدث، فقد صدر كتاب جديد للصحفي بوب وودورد، ذلك الذي فجر مفجر فضيحة ووترجيت، أكد من خلاله أن ترامب قال لوزير دفاعه إنه يريد اغتيال الأسد ردا على هجوم كيماوي على مدنيين سوريين في أبريل 2017.

ويقول الكتاب إن وزير الدفاع جيمس ماتيس أبلغ ترامب بأنه "سيفعل ذلك على الفور"، لكنه أعد بدلا من ذلك خطة لتوجيه ضربة جوية محدودة لم تهدد الأسد شخصيا.

وعقب الرئيس الأمريكي، ةعلى ما ورد في الكتب، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث قال: "الاقتباسات الواردة في الكتاب والمنسوبة إلى ماتيس هي "حيل مختلقة، خداع للجمهور". ووصف ماتيس الكتاب بأنه "صنف فريد من أعمال واشنطن الأدبية".

وقال وزير المخابرات الإسرائيلي لمحطة 103 إف.إم في تل ابيب: "لا علم لدي عن أي أمر كهذا، وترامب يضا ينكره بالمناسبة"، وهو ما ورد على وكالة "رويترز" للأخبار.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست"، التي نشرت مقتطفات من الكتاب أمس الثلاثاء، إن وودورد تحدث مع مساعدين كبار وآخرين مطلعين على الأمور، بناء على تفاهم بينهم بأنه لن يكشف كيفية حصوله على المعلومات.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads