المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون: كوليبالي صنع الفارق في خط الدفاع..ويجب منح الثقة للشباب

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 10:06 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

قال المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، في تصريحات لقناة الأهلي، أن التعاقد مع المالي ساليف كوليبالي ساهم في صناعة الفارق في الشق الدفاعي، وساعد زملاءه في اللعب بثقة، وهناك مباريات خاضها الأهلي وحافظ فيها على نظافة شباكه، وهو ما يؤكد قوة خط الدفاع.

 

وأكد باتريس كارتيرون، أنه لديه فلسفة خاصة بالنسبة لخط الدفاع، فعندما تريد أن تبني عمارة يجب أن يكون الأساس قويًا، ومن هنا يجب أن يكون خط الدفاع قويًا. ولكن في نفس الوقت، خط الهجوم هو من يسجل الأهداف التي تساعد على تحقيق الفوز.

 

وعن رغبته في تدعيم خط الدفاع، قال كارتيرون، أن الأهلي يمتلك لاعبين مميزين، وأن هناك ضغطًا في المباريات، فالفريق يخوض مباراة كل 3 أيام، ويجب أن يتم منح الثقة للاعبين الشباب.

 

وأوضح مدرب الأهلي "في الوقت الحالي نعمل على استغلال اللاعبين المتواجدين مع منحهم الثقة الكافية".

 

وأشار كارتيرون إلى أن الفترة الحالية ليس هناك إمكانية للتعاقد مع لاعبين، وعليه أن يركز مع المجموعة المتواجدة، وأن أي مدير فني يرغب بالطبع في تقوية فريقه ولكن عندما تتاح له الفرصة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads