المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أخطاء فنية يجب أن يتداركها الأهلي قبل مواجهة النجمة اللبناني

الخميس 09/أغسطس/2018 - 07:03 ص
حسن محمد
طباعة
نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز مهم على فريق المصري البورسعيدي بهدفين دون رد بالأمس، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف الأهلي فريق النجمة اللبناني يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي تقام بينهما في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

ووقع لاعبو الأحمر في عدد من الأخطاء خلال المباريات الأخيرة على الرغم من تقديم الفريق لمستوى جيد بالأمس، ويجب أن يتدراكها الفرنسي باتريس كارتيرون قبل مواجهة النجمة اللبناني.

بطئ المدافعين:
قدم المالي ساليف كوليبالي أوراق اعتماده مع المارد الأحمر بهدفين في 4 مباريات، ولكن يعيب كوليبالي البطء وهو نفس العيب الذي يتواجد في زميله بالفريق سعد سمير، وعلى الرغم من نجاح الثنائي في تقديم مستوى مميز، الا أن هذا البطء سيؤثر بالسلب على الفريق خلال المواجهات الكبيرة، وبالتالي فأن الفرنسي باتريس كارتيرون مطالب بإيجاد حل لهذه الثغرة.

اللعب الفردي:
قدم لاعبو الأهلي مستوى مميز بالأمس أمام المصري البورسعيدي، ولكن يعيبهم اللعب الفردي، حيث ظهر أكثر من لاعب بشكل فردي كناصر ماهر وميدو جابر وصلاح محسن، وعلى كارتيرون عقد جلسة مع اللاعبين وتوضيح هذه الثغرة التي تفقد الأهلي عامل الاتزان.

ثغرة دفاعية:
عدم وجود تغطية مميزة ووجود مساحة بين قلب الدفاع والظهير تمثل ثغرة واضحة في دفاع الأحمر، ظهرت جليا في مباراة الإسماعيلي بين معلول وكوليبالي وسجل منها الدراويش، كما ظهرت في مباراة المصري بين أحمد فتحي وسعد سمير ووشكل منها إسلام عيسى خطورة بالغة على دفاع الأحمر.

بديل أجايي:
أصبح الفرنسي باتريس كارتيرون مطالبا بإيجاد بديل بشكل سريع للنيجري جونيور أجايي والذي تعرض لإصابة قوية ستبعده لمدة 4 شهور، ويبقى أحمد الشيخ ومحمد شريف أبرز اللاعبين المرشحين لملء هذا المكان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads