المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 عقبات تنتظر الأهلي أمام المصري

الأحد 05/أغسطس/2018 - 11:34 م
حسن محمد
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضيفا على المصري البورسعيدي، في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز موسم 2018-2019.

ويسعى الأهلي لتحقيق فوزه الأول ببطولة الدوري، وتعويض فقدانه لنقطتين في انطلاق المسابقة بعد التعادل مع الإسماعيلي.

ويواجه الأهلي العديد من الأزمات قبل مواجهة المصري المرتقبة، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز هذه الأزمات.

 بديل أجايي:
تعرض النيجيري جونيور أجايي لإصابة قوية خلال مباراة الأهلي أمام تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقرر غيابه لمدة 4 شهور عن الملاعب، ليواجه الأهلي صدمة قوية في بداية الموسم الكروي، خاصة وأن أجايي أحد أيرز الركائز الهجومية للقلعة الحمراء، ويبحث الفرنسي باتريس كارتيرون عن بديل مناسب لتعويض أجايي وهو مايصعب حاليا، ولم ينجح أي لاعب من تعويض غياب أجايي في مباراة الإسماعيلي السابقة وأداء أدواره الهجومية.

 العميد:
دائما ماتتتسم مباريات الأهلي والمصري بالإثارة، خاصة تلك التي يقود فيها العميد حسام حسن المهمة الفنية للفريق البورسعيدي، ونجح حسام حسن في الوصول للمصري لحالة فنية وبدنية رائعة، وحافظ على تواجده في المربع الذهبي لبطولة الدوري لموسمين على التوالي، بالإضافة لنتائجه المبهرة في الموسم الحالي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وتصدره لمجموعته على حساب نهضة بركان المغربي، والهلال السوداني وبطل موزمبيق.

الضغط الجماهيري:
يواجه الأهلي حالة ضغط جماهيري كبيرة، بعد التعادل المخيب للآمال في افتتاح مبارياته بالدوري أمام الإسماعيلي، وأصبح الفريق مطالبا بمصالحة الجماهير وتحقيق فوزه الأول من أجل بدء رحلة الحفاظ على لقبه.

الإصابات:
يخشى الفرنسي باتريس كارتيرون من تعرض أي لاعب في الفريق لإي إصابة خلال مباراة الثلاثاء بسبب المباريات الصعبة المقبلة للفريق، وحاجة الفريق لجهود جميع اللاعبين، حيث يواجه الأهلي النجمة اللبناني في 13 أغسطس بالبطولة العربية قبل أن يواجه وادي دجلة بالدوري ثم مواجهة الترجي التونسي بالبطولة الإفريقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads