المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 نجوم خفت بريقهم مع الزمالك تحت قيادة جروس.. أيمن حفني ومصطفى فتحي في المقدمة

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 11:01 ص
أحمد البرديني
طباعة
مازالت مسابقة الدوري المصري متوقفة بسبب معسكر المنتخب المصري لكرة القدم استعدادا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا العام المقبل في الكاميرون.

وقبل توقف الدوري خاض الفارس الابيض 5 مباريات في مسابقة تألق في بعضهما وتعثر في البعض الأخر تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

وشهدت الفترة السابقة تألق بعض اللاعبين تحت قيادة المدرب السويسري مثل محمود جنش وكاسونجو وفرجاني ساسي وغيرهم، في حين غاب البعض عن المباريات والحالة الفنية المعروفة.

وتستعرض " بوابة المواطن " أبرز اللاعبين اللذين خفت بريقهم مع الزمالك في عهد جروس.
1- أيمن حفني
يأتي "الحاوي" علي رأس هؤلاء اللاعبين بعد أن غاب عن مباريات الفريق في مسابقة الدوري وأصبح خارج حسابات جروس الذي يعتمد علي الوافد الجديد إبراهيم حسن في هذا المركز، وذلك قد يجعل حفني يفكر جديا في الرحيل عن قلعة ميت عقبة ولو علي سبيل الاعارة.
5 نجوم خفت بريقهم
2- مصطفي فتحي
منذ عودة اللاعب من رحلته الاحترافية في الدوري السعودي لم يخوض أي مباراة رسمية حتي الآن بقميص الزمالك وأصبح يواجه مصيرا مجهولا بعد أن تأزم موقفه من المشاركة في الفترة المقبلة.
5 نجوم خفت بريقهم
3- أحمد مدبولي
رغم أن اللاعب قدم موسما مميزا مع الفريق الأبيض العام الماضي إلا أنه بعيد تماما حتي الآن عن مباريات الزمالك في الدوري، ولا يختلف حاله كثيرا عن الثنائي حفني وفتحي.
5 نجوم خفت بريقهم
4- عمر السعيد
كان أحد هدافي مسابقة الدوري في الموسم الماضي بعد أن سجل 14 هدف بقميص وادي دجلة والإنتاج الحربي ، لكنه مازال يبحث عن نفسه مع الزمالك ويأمل في حجز مكان في تشكيل جروس في ظل منافسة شرسة مع كابونجو كاسونجو.
5 نجوم خفت بريقهم
5- محمد حسن
يعتبر أحد أبرز صفقات الزمالك في الموسم الحالي نظرا لما يتمتع به اللاعب من قدرات في خط الوسط، لكن لم يستفد الزمالك منه فنيا حتي الأن وسيجد صعوبة بالغة في المشاركة مع الأبيض في ظل تألق طارق حامد وفرجاني ساسي.
5 نجوم خفت بريقهم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads