المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل تعيد فتح معبر بيت حانون من جديد

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 11:34 ص
عواطف الوصيف
طباعة
قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، إعادة فتح معبر بيت حانون، الذي يقع شمالي قطاع غزة بشكل جزئي، وذلك بعد أن تم غلقه مساء يوم الثلاثاء.

ووفقا لما ورد، فقد فتحت سلطات الاحتلال الحاجز بشكل جزئي لدخول المرضى ومن يريد العودة من الضفة أو أراضي الـ 48 لغزة فقط.

وكانت سلطات الاحتلال، قد قررت إغلاق معبر بيت حانون " ايرز " بشكل كامل ردا على مسيرة انطلقت الثلاثاء، نحو المعبر، حيث اندلعت مواجهات اصيب خلالها اكثر 25 مواطنا.

يشار إلى أن وسائل إعلام إسرائيلية، سبق وقد أفادت إن قوات الاحتلال تستثني الحالات الطبية الطارئة، التي تحتاج للعلاج خارج القطاع، وتسمح لها بالمرور من المعبر. 

وأفادت الوسائل نقلًا عن بيان من مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي: " أن الوزير أفيغدور ليبرمان أصدر أوامره بإغلاق معبر "إيرز" ردا على المظاهرات التي ينظمها الفلسطينيون عند حدود قطاع غزة، وذلك بعد تحذيرات تل أبيب من أن استمرار عمل المعبر مشروط بامتناع حماس عن إطلاق الصواريخ و"الأعمال العدائية الأخرى" ضد إسرائيل.

وجدير بالذكر أن الإحصائيات الأخيرة للأمم المتحدة، فإن نحو 12500 شخص عبروا إلى إسرائيل عبر البوابة المذكورة خلال الشهر الماضي، مقابل 5875 شخصا خرجوا إلى مصر عبر رفح، والعدد الإجمالي للذين عبروا إلى إسرائيل عبر بيت حانون منذ بداية العام الحالي، قد بلغ نحو 64 ألف شخص.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads