المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني يوضح حقيقة المفاوضات مع جالاردو

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 12:20 م
شهاب طاهر
طباعة
أوضح نائب رئيس الأتحاد الأرجنتيني لكرة القدم دانييل أنجليسي، رئيس بوكا جونيورز، حقيقة المفاوضات مع مدرب ريفر بلات مارسيلو جالاردو لتدريب المنتخب الأرجنتيني .

وقال أنجيليسي " في حال اتفاق اعضاء الاتحاد على تعيينه مدرباً للمنتخب، شخصياً لا أمانع الجلوي و تناول فنجان من القهوة مع مارسيلو غاياردو ، ونسأله ذلك ، يجب فصل بعض الأمور عن الأخري " .

وأضاف " لم نبدا حتى الآن مناقشة البحث عن المدرب الجديد للمنتخب، قررنا الاجتماع مع المدربين الذين مروا على المنتخب خلال 10 سنوات أو أكثر أولاً، و مع المرشحين لتولي هذا المنصب " .

وختم " ربما لا يكون المدرب الجديد للمنتخب من خارج البلاد ، نملك مثلا مثل جاياردو و شيلوتو مدرب بوكا جونيورز الذين أثبتا أنهما علي مستوي المهمة وحققوا ألقاب مهمة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads