المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيسكو يقلل من تأثير كريستيانو رونالدو على ريال مدريد

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 01:39 م
شهاب طاهر
طباعة
قلل نجم ريال مدريد ومنتخب أسبانيا فرانشيسكو إيسكو من تأثير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد رحيله من ريال مدريد وإنتقاله إلي يوفنتوس .

وقال إيسكو " كريستيانو رونالدو لاعب عظيم وكان يسجل 40-50 هدفاً، لكن إذا فزنا سيقولون أننا لن نفتقده وإذا خسرنا سيقولون أننا نفتقده " .

وأضاف " الآن نلعب بشكل جيد كما أن اللاعبين الذين لم يسجلوا الكثير من الأهداف طوال الموسم الماضي أصبحوا يسجلون، نحن لا نفتقد كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي ونتمنى له الأفضل في يوفنتوس " .

وواصل " كأس العالم لا يفوز به سوى فريق واحد، ليس سهلاً كما تظن ولم نلعب أفضل مباراة ضد روسيا لكن هذا يمكن أن يحدث، لقد حاولنا أن نصل إلى النهائي ولا يمكن لومنا على أي شيء، علينا أن نتطلع للأمام ودعونا نرى ما هو مستوى الذي نقدمه يوم السبت " .

وتابع " علينا أن نتحسن ، فكرة كرة القدم لدى لوبيتيغي ولويس إنريكي هي نفسها تقريباً مع فروق دقيقة، لدينا القليل من التدريبات مع إنريكي وعلينا التكيف مع ما يطلبه ولكننا سُعداء للغاية ومتحمسين للمرحلة الجديدة " .

وختم " أحاول دائماً أن أبذل قصارى جهدي وإذا كنا سنكون كلنا جيدين سنكون أفضل بشكل جماعي، من جانبٍ آخر أشعر بأنني مهم وأستمتع في الملعب، لكن الفرق الفائزة لا تعتمد على لاعب واحد " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads