المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بـ الأرقام.. كشف حساب صفقات الزمالك بعد مرور 5 جولات من الدوري

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 11:01 م
طباعة

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور 5 جولات برصيد 10 نقاط واستطاع أن يتصدر قائمة الأكثر تهديفا برصيد 10 اهداف ولم تتلقي شباكه سوي في 3 مرات.

 

وشهدت مسابقة الدوري ظهور لبعض صفقات الزمالك الجديدة مع الفريق فيما وغاب البعض الأخر عن حسابات السويسري جروس.

 

وتستعرض "بوابة المواطن" ابرز ما قدمه لاعبو الزمالك الجدد مع الفريق هذا الموسم.

- عماد السيد " أسير الدكة "

 

غاب حارس مرمى الزمالك المنضم من إنبى مطلع الموسم الجارى، عن المشاركة بصفة اساسية فى أى مباراة للأبيض حتى الآن، وتبدو فرصته في الظهور معقدة فى ظل المستوى الجيد الذى يقدمه محمود جنش حارس الزمالك ما أدى إلى انضمامه للمنتخب الوطنى.

محمد عبدالسلام " خارج قائمة المباريات "


لم يظهر اللاعب المنتقل للزمالك من نادى بتروجت فى أى مباراة حيث خرج تماما من حسابات السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، ولم يحتاج لخدماته بعد تألق الثنائي محمود الونش ومحمود علاء وأصبح لاعب في رابعا في ترتيب المدافعين خلفا للثنائي المذكور بجانب محمد عبدالغني .


- بهاء مجدى " غياب وعودة "

 

لم يشارك مع الفارس الأبيض الا في 3 مباريات بواقع 270 دقيقة لكنه نجح في حجز مكان اساسي مع جروس رغم استبعاده في اول جولتين من مسابقة الدوري.

محمد حسن " 4 دقائق لا تكفي "

 

جاء ظهوره الأول مع الزمالك خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى، والتى حسمها الفارس الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، ليقرر جروس منحه الضوء الأخضر في أخر 4 دقائق ولم يشارك مع الفريق مرة أخري منذ ذلك الوقت .

فرجانى ساسى " عودة من بعيد "

 

غاب عن بدايات الدوري مع الزمالك لكنه شارك في 8 دقائق بمباراة مصر للمقاصة ثم لمدة 65 دقيقة فى مباراة نجوم المستقبل التى هزم فيها الزمالك بهدف دون رد، إلا أنه عبر عن نفسه في مباراة انبي ونال الأشادة من جماهير الأبيض بعد ظهوره المميز.

إبراهيم حسن

 

شارك إبراهيم حسن فى 4 مباريات مع الزمالك بواقع 304 دقيقة، سجل خلالهم هدفًا وصنع 3 أهداف ويعد أكثر صفقات الزمالك مشاركة في المباريات ونال ثقة جروس علي حساب مصطفي فتحي وأيمن حفني.

حميد احداد

 

شارك في 6 دقائق فقط فى مباراة الأبيض أمام بتروجت بالجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، ثم لمدة 16 دقيقة فى مباراة مصر للمقاصة بالجولة الثالثة من المسابقة، فيما خرج من القائمة فى مباراتى الاتحاد السكندرى وإنبى، وبقى على مقاعد البدلاء فى مباراة نجوم المستقبل، ليشارك فى مباراتين لمدة 22 دقيقة فقط.

 

عمر السعيد

 

لم يختلف حاله كثيرا بعد أن انضم من وادى دجلة، حيث تم استبعاده من المشاركة فى أول 3 مباريات للأبيض فى الدورى، قبل أن يشارك لمدة 16 دقيقة أمام نجوم المستقبل، و8 دقائق أمام إنبى، لتقتصر مشاركاته عند 24 دقيقة رسمية مع الأبيض خلال مباراتين بالدورى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads