المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناتشو: ريال مدريد مختلف بدون كريستيانو رونالدو

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 02:16 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدافع نادي ريال مدريد الأسباني ناتشو فرنانديز أن فريقه أصبح مختلفا بعد رحيل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي يوفنتوس الإيطالي .

وقال ناتشو في تصريحات تلفزيونية " ريال مدريد بدون كريستيانو رونالدو يعتبر فريق مختلف، نحن مجموعة متحدة جداً حيث ندافع جميعاً ونركض جميعاً ، لا يوجد فريق في العالم يريد مغادرة كريستيانو رونالدو، كنا نفضل أن يبقى في ريال مدريد ولكن القرار في النهاية ليس قرارنا " .

وأضاف " لسنا أسوأ من دون كريستيانو رونالدو فعلى الرغم من أن كان يسجل 50 هدفاً في السنة لكن الآن لدينا بيل وبنزيما وأسينسيو والذين يسجلون عدة أهداف ولهذا السبب لا يمكننا أن نشتكي " .

وحول صوت ناتشو فرنانديز ل جائزة اللاعب الأفضل في العالم " سوف أمنح الجائزة لمودريتش أو كريستيانو رونالدو لكن إذا اضطررت اختيار واحد ربما سأختار مودريتش لكونه يلعب في فريقي " .

وواصل " على المستوى الشخصي عندما رحل كريستيانو رونالدو قُلت له وداعاً ولم يقل شيئاً على المستوى الجماعي، لا يمكننا العيش على الماضي ويجب علينا أن نشكره على ما فعله من أجلنا فطالما كان ريال مدريد فريق عظيم مع لاعبين أو بدونهم ، نحن عائلة حقيقية " .

وحول مستقبل ناتشو في الفريق قال " أنا سعيد في ريال مدريد، ربما ليس لدي دور أساسي مثل ما يسعى إليه كل لاعب ولكن الوصول إلى 40 مباراة في الموسم هو أحد أهدافي " .

وختم " لا أُريد أن أستمع إلى أي عروض على الإطلاق وإذا كان علي أن أوقع عقد يضمن لي أن تسير جميع المواسم على هذا المنوال سأفعل ذلك " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads