المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إيرادات السينما × أسبوع" البدلة يواصل تصدره والديزل يستقر في المركز الثالث

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 03:30 م
طباعة
شهد هذا الموسم السينمائي لأفلام عيد الأضحى هذا العام 2018، منافسة قوية بين الأفلام النجوم المشاركة، في منافسة على صفيح ساخن، حيث شهدت السينمات زحاما هائلا، وحققت الأفلام هذا الموسم إيرادات عالية جدًا ونجاح غير متوقع وبعض الأفلام لم تحقق النجاح المتوقع لها وفيما يلي ترصد " بوابة المواطن" إيرادات الـ 36.

البدلة:
حقق فيلم "البدلة" للنجم تامر حسني، أعلى الإيرادات في هذا الموسم وحصل على إيرادات تصل إلي 34،840،654، فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

تراب الماس:
وجاء في المركز الثاني " فيلم تراب الماس" للنجمة منة شلبي، حيث حصل على إيرادات تصل إلي 21،679،480،الفيلم بطولة آسر ياسين، وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وتوزيع شركة دولار فيلم.

الكويسين:
وجاء فيلم "الكويسين "في المركز الثالث للنجم أحمد فهمي، وحصل على 14،327،169 يشارك في بطولة الفيلم حسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

الديزل:
وجاء في المركز الربع فيلم " الديزل" للنجم محمد رمضان، الذي كان محتل المركز الثاني في أول أيام عيد الأضحى بينما حاليا حصل 19،152،885" فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.

بني آدم
وجاء في المركز الخامس فيلم " بني آدم" للفنان يوسف الشريف، حيث حصل على 7،454،401، فيلم "بني آدم" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود الجندي وأحمد رزق.

سوق الجمعة:
وجاء في المركز السادس فيلم " سوق الجمعة" وهو من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، وحصل 2،306،802فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل وصبري فواز وريهام عبد الغفور ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي وأحمد فتحي ومحمد عز ومحمود حجازي ونهي صالح وسلوى محمد علي وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

بيكيا
وجاء في المركز الأخير فيلم"بيكيا" للنجم محمد رجب، حيث حصل على 1،822،498، ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم أيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف وميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads