المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سراج" يوضح رؤيته حول تقليص عدد الأعضاء الشباب في اللائحة

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 07:23 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

كشف المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن رؤيته في تخفيض عدد الأعضاء بمجلس الإدارة (تحت السن)، وفقًا للائحة النظام الأساسي التي يتم التصويت عليها يوم الـ٢٨ من سبتمبر الجاري في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية.

 

وأجابّ "سراج" عن الاستفسار الذي عرض عليه في اجتماع لجنة الشباب بفرع النادي بمدينة نصر؛ موضحًا أنه يرى - عن تجربة شخصية - أن تفعيل دور الشباب في الجوانب التنفيذية بالنادي أكثر فاعلية من التواجد بعدد أكبر في مجلس الإدارة المعني بشكل أساسي برسم الاستراتيجيات الخاصة بالنادي.

 

وقال سراج، إن الرؤية والتحديات التي يواجهها مجلس الإدارة في كل وقت ليس بحاجة لزيادة عدد الشباب في المجلس أكثر من شابين تحت سن ٣٥ عام.

 

وأكمل "الأهم في دور الشباب هو التواجد بشكل كبير في المهام التنفيذية، وتعظيم دورهم في اللجان الفرعية والتنفيذية بالنادي، وزيادة عددهم في الإدارات التنفيذية بنسبة تصل إلى ٧٠ و٩٠ % وهو بند أهم من تواجد عدد أكبر من الشباب في مجلس الإدارة.

 

واعتمد أعضاء اللجنة في ختام المناقشة رفع طلب رسمي من لجنة الشباب للجنة المركزية والمطالبة بإصدار توصيات لمجلس الإدارة برفع عدد أعضاء المجلس (تحت السن) من عضوين (٣٥ سنة) إلى ٣ أعضاء، على أن يتم مناقشة المقترح الصادر من لجنة الشباب بالنادي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads