المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادين الراسي تعتزل الفن بسبب ابنها

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 08:06 م
إسماعيل فارس
طباعة
أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اعتزال الفن، بعد خلافها مع ابنها نتيجة تعديه عليها بالضرب.

وقالت نادين الراسي في التغريدة: "شكرًا لكلّ محبّ وكلّ من دعم مسيرتي الفنّيّة وكلّ من استفزني لأقدِّم الأفضل.. الآن حان وقت الوداع".

وكانت نادين الراسي قد كشفت مؤخرًا عبر موقع "أنستجرام" وهي تبكي، أن ابنها مارك ضربها أمام أبنائها وأحد أصدقائها في المنزل بسبب خلاف نشب بينهما، قائلة: "بعد كل التنازلات اللي قدمتها لابني الطبيب، وبعت منزلي لشراء سيارة لأجله، تعدى علي بالضرب، وعايرني بأنه هو من ساعدني على النجاة من الموت عندما تعرضت لحادث سير من فترة". 

رد ابنها مارك على تصريحات والدته من خلال تسجيل صوتي، قال فيه إن والدته كانت تضربه وهي في حالة هيستيرية وكل ما كان يفعله أنه يقوم بتهدئتها، نافيا ما قالته حرفيا حول تعديه عليها، وعلق قائلًا: "ما بعرف شو صايرلك يا امي ولماذا كل هذا الشيء"، مضيفًا ان والدته منذ ان تعرضت لحادث سير وظلت في المستشفى حوالي أربعة أيام لم يذق فيها طعم النوم، وحالتها النفسية ليست مستقرة وتقوم بافعال ليست متزنة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads